3 أهداف× 11 مباراة ..سجل أرقام أحمد حجازي مع اتحاد جدة الموسم الحالى

الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021 03:30 م
3 أهداف× 11 مباراة ..سجل أرقام أحمد حجازي مع اتحاد جدة الموسم الحالى أحمد حجازي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعول البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطنى، على الدولى المصري أحمد حجازى، لاعب فريق اتحاد جدة، في قيادة دفاع الفراعنة ، في مباراتي أنجولا والجابون في الجولتين الخامسة والسادسة بتصفيات كأس العالم 2022.

ويعتبر حجازى أكثر المحترفين المصريين مشاركة مع ناديه الموسم الجاري، حيث شارك المدافع الدولى في 11 مباراة مع اتحاد جدة هذا الموسم بمعدل 990 دقيقة، وسجل خلالهم 3 أهداف.

كما دافع عن قميص ألوان منتخب مصر في 66 مباراة وسجل هدفين منذ 3 سبتمبر 2011.

ويلتقى منتخب مصر مع أنجولا الجمعة المقبل، فى إطار الجولة الخامسة من عمر التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، قبل أن يستضيف الجابون يوم 16 من الشهر الجارى فى القاهرة.

وقاد حجازى فريقه اتحاد جدة  إلى انطلاق رائعة في الدوري السعودي للمحترفين "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان" في الجولات الأولى من الموسم الكروى الجارى 2021-2022.

ويحتل الاتحاد صدارة الدروي السعودي برصيد 23 نقطة، بفارق نقطتين عن ضمك الوصيف.

وشارك المدافع الدولي المصري أحمد حجازي في تصدر فريق الاتحاد جدول ترتيب الدوري السعودي، بعد الفوز على ضيفه الفتح، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من مسابقة "دوري كاس محمد بن سلمان".

بينما يعتلى منتخب مصر، صدارة المجموعة السادسة برصيد 10 نقاط قبل جولتين على النهاية متفوقا بـ 4 نقاط عن منتخب ليبيا الوصيف.

 

 

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة