السفير المصرى يقدم أوراق اعتماده لسلطان عمان.. والسلطان هيثم: نقدر دور مصر المحورى

الإثنين، 08 نوفمبر 2021 03:48 م
السفير المصرى يقدم أوراق اعتماده لسلطان عمان.. والسلطان هيثم: نقدر دور مصر المحورى سلطان عمان يستقبل أوراق اعتماد سفير مصر لدى السلطنة
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدّم السفير خالد راضى، سفير جمهورية مصر العربية لدى سلطنة عُمان، اليوم الاثنين، أوراق اعتماده إلى السلطان هيثم بن طارق سلطان عمان.

وفى أعقاب مراسم تقديم أوراق الاعتماد، نقل السفير المصرى تحيات الرئيس عبد الفتاح السيسى للسلطان هيثم بن طارق وشعب سلطنة عمان الشقيقة، مشيرًا إلى حرص الحكومة المصرية على دعم وتعزيز روابط الإخاء والتعاون بين البلدين والشعبين الشقيقين؛ وأعرب عن أهمية استمرار تنسيق الجهود بين مصر وسلطنة عُمان بشأن القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك، بما يسهم فى تحقيق الاستقرار بالمنطقة ويخدم تطلعات شعوبها.

642b7850-1307-4cd4-874a-ecda3d13990d 

كما أكد السفير المصرى - بحسب بيان لوزارة الخارجية - تطلعه لبذل كافة الجهود اللازمة خلال فترة تواجده بالسلطنة من أجل تحقيق الأهداف المرجوة لمواصلة الارتقاء بمستوى العلاقات بين البلدين، بما يخدم مصالحهما ومصالح الشعبين الشقيقين.

من جانبه، نقل السلطان هيثم بن طارق تحياته إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى، معربًا عن تقدير السلطنة للدور المحورى الذى تقوم به مصر لخدمة دول وشعوب المنطقة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة