استجاب الرئيس لمطالبها .. حكاية قصة كفاح الست باتعة سيدة البحيرة.. بث مباشر

الإثنين، 08 نوفمبر 2021 04:01 م
استجاب الرئيس لمطالبها .. حكاية قصة كفاح الست باتعة سيدة البحيرة.. بث مباشر السيدة باتعة السيد إبراهيم الشنشوري
البحيرة : ناصر جوده

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم اليوم السابع بثا مباشرا جديدا من منزل السيدة باتعة السيد إبراهيم الشنشوري، من محافظة البحيرة والتى استجاب الرئيس السيسى لها، ووجه بتوفير شقة سكنية وصرف كرسى متحرك وسرير بجميع مشتملاته.


قالت الست باتعة إنه لم تكن تتوقع أن تستجاب لقصتها، مشيرة إلى أنها سعيدة باستجابة الرئيس السيسى لها، وأنها عانت كثيرا وتدهورت حالتها الصحية، وكانت تتمنى أن يتم توفير شقة سكنية لها.


ومن ناحيتها، قالت زينب زوجة ابنها إنها تقوم بالعمل يوميا من أجل توفير مصدر رزق للأسرة وتوفير الأدوية التى تحتاجها حماتها وزوجها، مشيرة إلى أن العلاج يتكفل نحو 300 جنيه يوميا، مضيفة أنها سعيدة باستجابة الرئيس السيسى لهم وتوفير وحدة سكنية لهم، مشيرة إلى أنه تم توفير معاش شهرى للأسرة وكذلك كرسى لها ومعاش.


وفى السياق ذاته، قال محمد نجل الست باتعة، إن والدته قامت بمحاولة توفير مصدر رزق ثابت لهم منذ صغرها، مشيراً إلى أن والدته عانت الكثير مؤكدا انها اصيبت بالقلب والسكر والضغط.

وقال تامر من ابناء المدينة انه عرف بقصة الست باتعة، وقام بتقديم شكوى بقصتها على السوشيال ميديا، مشيرا إلى الاستجابة السريعة من الرئيس السيسى لها فى لفتة إنسانية جديدة، واستجابة سريعة من الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجه بتوفير شقة سكنية للمواطنة باتعة السيد إبراهيم الشنشوري، من محافظة البحيرة، وصرف كرسى متحرك وسرير بجميع مشتملاته.
 

ووجه الرئيس السيسى بتوفير كل أوجه الرعاية الصحية اللازمة.
 

وعلى الفور، اتخذت وزارتى التضامن الاجتماعى والصحة ومحافظة البحيرة الإجراءات اللازمة حيال الحالة الإنسانية، حيث تم صرف مبلغ بقيمة 1000 جنيه من محافظة البحيرة، وتم توفير وحدة سكنية بأرض الإرشاد بمدينة شبراخيت وجارى نقلها للسكن الجديد، وتم صرف كرسى متحرك وسرير بجميع مشتملاته (مرتبة و 2 مفرش وطقم ملايات ولحاف فيبر و 3 بطانية).
 

كما تم صرف مواد غذائية متنوعة وشاملة تكفى لمدة شهرين، وتم تسجيل حفيدتها المطلقة بوحدة الربدان التابعة لإدارة شبرا خيت لصرف مساعدة مطلقات وتم مساعدتها ببحث تكافل بمؤسسة التكافل بالبحيرة بمبلغ 400 جنيه شهرياً بداية من 1/11/2021، لافتة تم التنسيق مع مؤسسة صناع الخير لعمل العملية للأبن وتم توفير سيارة لنقلة إلى مركز النخبة بطنطا لإجراء الفحوصات والتشخيص اللازم له وتحديد ميعاد إجراء العملية الجراحية .
 

وبناء على توجهيات الرئيس عبدالفتاح السيسي، تغادر المواطنة "باتعة" من خلال سيارة إسعاف لنقلها إلى مستشفى شبراخيت لعمل الفحوصات اللازمة وتقديم المساعدة الطبية.

 

الست باتعه سيدة البحيرة
الست باتعه سيدة البحيرة

 

أهال الست باتعه
أهال الست باتعه

 

جانب من الفرحة باستجابة الرئيس للست باتعة
جانب من الفرحة باستجابة الرئيس للست باتعة

 

جانب من لقاء الست باتعة
جانب من لقاء الست باتعة

 

كفاح الست باتعه سيدة البحيرة التى استجاب لها الرئيس
كفاح الست باتعه سيدة البحيرة التى استجاب لها الرئيس

 

منزل الست باتعة
منزل الست باتعة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة