أكرم القصاص ضيف إنجى أنور فى "مصر جديدة" على قناة etc الليلة

الإثنين، 08 نوفمبر 2021 03:48 م
أكرم القصاص ضيف إنجى أنور فى "مصر جديدة" على قناة etc الليلة الكاتب الصحفى اكرم القصاص
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل الكاتب الصحفى أكرم القصاص، رئيس مجلس إدارة وتحرير اليوم السابع، ضيفًا على الإعلامية إنجى أنور في برنامج "مصر جديدة" على قناة etc الفضائية، في الثامنة مساء اليوم الإثنين، كما يتواجد في الحلقة أيضًا الكاتب الصحفي ياسر رزق، رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم السابق.

وافتتحت إنجي أنور قناة etc الفضائية، مساء أمس الأحد بمقدمة نارية، أكدت خلالها أن القناة سيكون شعارها المصداقية والموضوعية، ونقل آراء ومقترحات وشكاوى المواطنين بكل حيادية لتكون القناة حلقة الوصل بين المواطن والمسئول.
 
وتواكب قناة etc تطلعات المواطنين فى مصر وتناول قضاياهم واهتماماتهم بشكل مهنى وموضوعى وبزاويا مختلفة ورؤى أعمق تساعد على تشكيل وعى وإدراك حقيقى لكل الأحداث، كما يتناول البرنامج أهم الأحداث السياسية والاقتصادية العالمية وتأثيرها على الشأن المصرى.

كان هانى العتال رئيس مجلس إدارة قناة etc الفضائية، أكد أن القناة ستكون جزءًا فاعلاً من منظومة الإعلام المصرى والعربى، وستخاطب كل شرائح المجتمع عبر محتوى سياسى ورياضى واجتماعى وترفيهى وثقافى هادف يعبر بصدق عن الإعلام المصرى الهادف ذو التأثير الإيجابى.

جدير بالذكر أن شركة POD تعد واحدة من أهم شركات الإعلانات فى مصر والوطن العربى، لما تملكه من خبرات ونجاحات فى سوق الإعلام، ستكون الوكيل الإعلانى لقناة etc.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة