مان يونايتد ضد مان سيتي.. تاريخ مواجهات كريستيانو رونالدو أمام جوارديولا

السبت، 06 نوفمبر 2021 12:15 م
مان يونايتد ضد مان سيتي.. تاريخ مواجهات كريستيانو رونالدو أمام جوارديولا رونالدو وجوارديولا
كتب: عمرو سامي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق مانشستر سيتي ضيفا ثقيلا على غريمه مانشستر يونايتد، في ديربي ساخن، في الثانية والنصف عصر السبت، على ملعب "أولد ترافورد"، في قمة منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل مانشستر سيتى المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة بعد مرور 10 جولات من المسابقة، فيما يأتى مانشستر يونايتد خامسا برصيد 17 نقطة.

وذكرت صحيفة "صن" البريطانية، أن المواجهة ستكون رقم 17 بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المنضم إلى مانشستر يونايتد هذا الموسم، وبين الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي.

وأشارت الصحيفة، أن رونالدو حقق الفوز في 4 مباريات، في المقابل حقق جوارديولا 8 انتصارات، وحسم التعادل 4 مباريات في المواجهات الـ16 السابقة.

وأوضحت الصحيفة أن رونالدو تمكن من تسجيل 7 أهداف في المواجهات السابقة أمام جوارديولا، كان آخرها الثنائية التي سجلها في مرمى بايرن ميونخ الألماني، في عام 2014، حيث كان جوارديولا حينها يقود البافاري، في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وتواجه رونالدو وجوارديولا بكثرة ما بين عامي 2009 و2012، حيث كان الدون لاعبا في ريال مدريد، بينما جوارديولا كان مدرب برشلونة في ذات الوقت.

تاريخ مواجهات رونالدو مع جوارديولا
تاريخ مواجهات رونالدو مع جوارديولا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة