أكرم القصاص - علا الشافعي

عصام عبد الفتاح: طاقم مباراة القمة رسم لوحة شرف للتحكيم المصرى

السبت، 06 نوفمبر 2021 01:16 ص
عصام عبد الفتاح: طاقم مباراة القمة رسم لوحة شرف للتحكيم المصرى عصام عبد الفتاح
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة الشكر إلى طاقم التحكيم بقيادة محمد عادل والذى أدار لقاء القمة 123 بين الأهلى والزمالك على ستاد القاهرة الدولى وانتهى بفوز المارد الأحمر بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

أضاف عبد الفتاح في تصريحات تلفزيونية لبرنامج جمهور التالتة على قناة "أون تايم سبورتس 2" ويقدمه الإعلامى إبراهيم فايق:" أشكر طاقم التحكيم على تحمل المسئولية والأداء الرائع واللوحة التحكيمية الممتازة".

وكشف عبد الفتاح كواليس اختيار محمد عادل لإدارة مباراة القمة قائلا:" شعرت أن محمد عادل فايق ومركز واتخذت هذا القرار بعد مباراة الإسماعيلى التي أدارها بجدارة وهدوء وثبات انفعالى، ومن جد وجد، والحمد الله على النجاح والتحكيم هيتقدم أكتر وأكتر لسه".

تابع رئيس لجنة الحكام:"أشكر لجنة الحكام على العمل الجيد لمدة شهر كامل خصوصا أن هناك حكام لم يروا أسرهم" مختتما:"إعادة ركلة جزاء الأهلى قرار صحيح من محمد عادل وكذلك عدم إشهار البطاقة الصفراء لأبو جبل قرار موفق وللأمانة طاقم التحكيم يستحق تقييم تسعة من عشرة".

سجل خماسية الأهلي، ديانج "هدفين"، على معلول "هدفين" ومحمد شريف ، فيما سجل أهداف الزمالك مصطفى فتحي وأحمد سيد زيزو وبن شرقي، بهذا الفوز يرتفع رصيد الأهلي إلى 9 نقاط جمعهم من 3 إنتصارات فيما توقف رصيد الزمالك عند 6 نقاط.

وضم تشكيل الأهلي كلا محمد الشناوي، على معلول، أيمن أشرف، بدر بانون، أكرم توفيق، حمدى فتحي، عمرو السولية، أليو ديانج، محمد مجدى أفشة، بيرسى تاو، ومحمد شريف.

فيما ضم تشكيل الزمالك كلاً من: محمد أبو جبل، حمزة المثلوثى، محمود علاء، محمود الونش، احمد فتوح، طارق حامد، إمام عاشور، أوباما، زيزو، اشرف بن شرقى وعمر السعيد.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة