أكرم القصاص - علا الشافعي

عاشق الفراعنة.. أمريكى يدفع 25 دولارا لشراء حفنة من رمال الأهرامات.. فيديو

السبت، 06 نوفمبر 2021 07:00 م
عاشق الفراعنة.. أمريكى يدفع 25 دولارا لشراء حفنة من رمال الأهرامات.. فيديو أمريكى دفع 25 دولار لشراء حفنة من رمال الأهرامات
كتبت ـ هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحضر العديد من السائحين من مختلف أنحاء العالم، لاستكشاف الحضارة والآثار الفرعونية المصرية، والبعض منهم يعشق تلك الحضارة عندما يشاهدها عن قرب، ولكن الأمريكي روسيل ويب عشق الحضارة الفرعونية منذ صغره دون أن يزور مصر ولو مرة واحدة.
 
يبلغ روسيل ويب 70 عاما، ويعمل في مجال المحاماة بولاية تكساس الأمريكية، ورغم انشغاله في عمله إلا أنه خلق لنفسه وقتا للبحث في علوم المصريات والحضارة الفرعونية المصرية.
 
وبعد سنوات عديدة من البحث في علوم الحضارة المصرية، قرر روسيل في عامه السبعين، استغلال رحلة للقفز بالمظلات فوق سفح الأهرامات، لتحقيق حلم حياته بزيارة مصر و مشاهدة واستكشاف الاثار الفرعونية عن قرب.
 
اشتري روسيل مجسما صغيرا للأهرامات من أحد متاجر الأنتيكات بولاية تكساس منذ 10 سنوات، بمبلغ 30 دولار أمريكي والذي كان يعد مبلغا كبيرا حينها.
 
 
أكد روسيل أنه كان يقنع نفسه حلال السنوات الـ10 الماضية بأن المجسم الصغير للهرم الذي اشتراه يحتوي بداخله علي حفنة  من رمال الأهرامات، ليشعر بالفخر ويشعر بأنه بجوار قطعة من الآثار الثمينة.
 
دفع روسيل مبلغ يزيد عن 10 آلاف دولار من أجل زيارة مصر ورؤية الآثار الفرعونية عن قرب، بعد أن قرأ دراسة اوروبية تؤكد أن الكائنات الفضائية ساهمت في بناء الأهرامات.
 
وأشار روسيل إلي أن رحلته لمصر هي الأعلي سعرا من بين رحلاته علي مدار حياته، ولكنها أيضا تعد الامتع والأجمل علي الإطلاق، وأنه تأكد من المؤامرات  الخارجية علي مصر، بعد تأكده من عدم اشتراك الكائنات الفضائية في بناء الأهرامات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة