أكرم القصاص - علا الشافعي

شيفيتشينكو يقترب من تولى قيادة جنوى الإيطالي

السبت، 06 نوفمبر 2021 01:08 ص
شيفيتشينكو يقترب من تولى قيادة جنوى الإيطالي شيفيتشينكو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن اقتراب النجم الأوكرانى السابق أندريه شيفيتشينكو، من تولى مهمة تدريب فريق جنوى خلال الأيام القليلة المقبلة، ليكون بديلا للمدرب الحالي للفريق دافيدي بالارديني، بسبب سوء النتائج في الدوري الإيطالي.

وفقا لشبكة "سكاى سبورتس" الإيطالية، فإن شيفيتشينكو المدير الفني السابق للمنتخب الأوكرانى على بُعد خطوة من تولى تدريب فريق جنوى خلال الأيام القليلة المقبلة، بسبب سوء نتائج الفريق مع المدرب الحالي بالاردينى.

وأضافت سكاى، أن إدارة جنوى سوف تعلن خلال الساعات القليلة المقبلة عن إقالة بالاردينى، من تدريب الفريق الذى حقق فوزا وحيدا خلال الموسم الحالي خلال 12 مباراة خاضها الفريق في الكالتشيو.

وفشل فريق جنوى في تحقيق أي فوز في الدوري الإيطالي، منذ 12 سبتمبر الماضى على حساب فريق كاليارى بنتيجة 3 – 2، في الجولة الثالثة من المسابقة، حيث حقق الفريق 6 تعادلات و 5 هزائم.

وكان شيفيتشينكو قد رحل عن تدريب المنتخب الأوكرانى في أغسطس الماضى بعد نهاية مشوار الفريق في بطولة يورو 2020، بعد أن قاد منتخب بلاده لمدة 5 سنوات متتالية.

وتعادل جنوى مع مضيفه فريق إمبولى مساء أمس الجمعة بنتيجة 2 - 2، فى افتتاح منافسات الجولة الثانية عشرة من الدوري الإيطالي. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة