أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير تركية: جالاتا سراي متردد بشأن شراء مصطفى محمد نهائياً

السبت، 06 نوفمبر 2021 01:31 م
تقارير تركية: جالاتا سراي متردد بشأن شراء مصطفى محمد نهائياً مصطفي محمد
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم، السبت، أن نادى جالاتا سراي فى حالة تردد ولم يحسم قراره بعد بشأن تفعيل بند شراء عقد مهاجم الزمالك المعار مصطفى محمد، فى الموعد المحدد قبل 31 ديسمبر المقبل.

وانضم مصطفى محمد لنادي جالاتا سراي فى يناير 2021، معارا من نادى الزمالك لمدة موسم ونصف بمقابل مادى قيمته 2 مليون دولار، وشرط أحقية شراء قيمته 4 ملايين دولار.

ووفقا لصحيفة "فاناتيك" التركية، فإن هناك تردد داخل جالاتا سراي بشأن تفعيل هذا البند لأن المهاجم فى المباريات الأخيرة لم يكن جيدًا ولم يرتق لمستوى الطموحات خاصة فى مباراة لوكوموتيف موسكو في الدوري الأوروبي.

وزعمت الصحيفة أن المدرب فاتح تريم المدير الفنى لفريق جالاتا سراى يشعر بعدم الرضا عن مستوى مهاجم الزمالك المعار، خاصة فى المبارايات الأخيرة.

5

ووصفت الصحيفة أن مصطفي محمد لا يستطيع المراوغة أو التمرير أو حتى التسديد خاصة عندما تكون لديه فرصة كبيرة وهو ما جعل إدارة جالاتا سراي قد تغير قرارها بشأن شراء عقده من الزمالك، حيث كان أداء مصطفى محمد مخيب للآمال للغاية، بعد مشاركته كبديل أمام الفريق الروسي.

وشارك الدولي المصري مصطفي محمد، في تعادل فريقه جالاتا سراي التركي، أمام ضيفه فريق لوكوموتيف موسكو الروسي، بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب "تورك تيليكوم آرينا"، في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الخامسة في دور المجموعات من بطولة الدوري الأوروبي.

وبدأ مصطفى محمد المباراة من على مقاعد البدلاء، قبل أن يشارك في الدقيقة 75 كبديل.

وسجل مصطفى محمد هذا الموسم ثلاثة أهداف بعدما شارك فى 10 مباريات مع جالاتا سراي في الدوري التركي.

ويلعب مصطفى محمد على سبيل الإعارة مع فريق جالاتا سراى التركى حتى نهاية الموسم الجارى، وله أحقية شراء مهاجم الزمالك بقيمة 4 ملايين دولار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة