تفاصيل إطلالة إليزابيث ديبيكي بفستان الانتقام للأميرة ديانا..صور

السبت، 06 نوفمبر 2021 01:00 م
تفاصيل إطلالة إليزابيث ديبيكي بفستان الانتقام للأميرة ديانا..صور إليزابيث ديبيكي
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قامت الراحلة الأميرة ديانا بخرق البروتوكول الملكي، عندما ارتدت فستان أسود كاشف للكتفين عندما اعترف زوجها الأمير تشارلز، بخيانته لها، عندها أطلقت وسائل الإعلام على الفستان اسم "فستان الانتقام".

ديانا بفستان الإنتقام
ديانا بفستان الانتقام

وبعد مرور سنوات عديدة على الحادثة الشهيرة، أعادت الممثلة الاسترالية، إليزابيث ديبيكي، ارتداء فستان يشبه التصميم القديم خلال تجسيدها لدور الأميرة ديانا في سلسلة "The Crown "، حيث تعيد مشهد ديانا وهي تخرج من السيارة مرتدية الفستان الأسود الشهير، لتحضر به عشاء فانيتي فير وذلك في عام 1994 في معرض سربنتين في لندن.

وبدت النجمة تشبه الأميرة الراحلة لحد كبير وهى تصور مشاهد المسلسل، مرتدية فستان يشبه طبق الأصل فستان كريستينا ستامبوليان الحريري مع ارتدائها لوشاح جانبي بقيمة 900 جنيه إسترليني.

إليزابيث بفستان شبيه لفستان الإنتقام
إليزابيث بفستان شبيه لفستان الانتقام

واشترت ديانا الفستان في عام 1991 لكنها اعتبر أن ارتدائه خرق للبروتوكول الملكى الذى يفرض معايير معينة على ملابس الأميرات والتي منها أن يكون الزى محتشم، ولكن ديانا أرادات بارتدائها للفستان الرد على اعتراف تشارلز بعلاقته الغرامية مع كاميلا باركر بولز زوجته الحالية خلال لقائه التليفزيونى مع جوناثان ديمبليبي .

إليزابيث بفستان الإنتقام
إليزابيث

وارتدت ديبيكي، التي تلعب دور ديانا في أحدث سلسلة مسلسل" The Crown "، نسخة من عقد الياقوت والألماس واللؤلؤ الذي كانت ارتدته الأميرة في تلك الليلة، والذى صنعته ديانا من البروش المكون من الياقوت والماس الذى اعطته لها الملكة إليزابيث الثانية كهدية يوم زفافها.

صورة أخرى
صورة أخرى

والتقطت لديبيكي العديد من الصور خلال تصويرها للمشاهد مسلسل " The Crown ".  وفي مكان آخر، التقطت صور للممثلة وهي تعيد إحياء لقاء ديانا الأول مع الملياردير محمد فايد والذى فاز بقلب ديانا ونشأت بينهما علاقة غرامية قبل أن يقتل كلاهما عند تحطم سيارتهما المرسيدس في نفق في باريس في أغسطس 1997. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة