بدء تصوير الموسم الثانى من Good Omens ليطرح العام المقبل 2022

السبت، 06 نوفمبر 2021 02:00 م
بدء تصوير الموسم الثانى من Good Omens ليطرح العام المقبل 2022 Good Omens
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الشبكة المنتجة لـ مسلسل Good Omens، بدء إنتاج وتصوير الموسم الثانى من العمل منذ أيام قليلة، على أن يبدأ مونتاج الموسم الجديد بالتزامن مع نهاية العام الجارى.

ووفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، أنه من المقرر طرح الموسم الثانى Good Omens خلال العام المقبل، على أن يتم الإعلان عن موعد محدد بعد الانتهاء من التصوير.

يستكشف الموسم الثانى من Good Omens، قصصًا جديد، خاصة مع إلقاء الضوء على الصداقة الغريبة بين Aziraphale، وهو ملاك صعب الإرضاء وتاجر كتب نادر، والشيطان Crowley، وذلك بعد أن كانا على الأرض منذ البداية ومع إحباط نهاية العالم، يعود Aziraphale و Crowley إلى الحياة السهلة بين البشر في سوهو بلندن عندما يمثل رسول غير متوقع لغزًا مفاجئًا.

تم طرح مسلسل Good Omens عالميًا في مايو 2019، واستند إلى رواية، Good Omens: The Nice and Accurate Prophecies of Agnes Nutter، Witch ، بقلم تيري براتشيت ونيل جايمان، التي طرحت في الأسواق في عام 1990.

ويقوم ببطولة مسلسل Good Omens، كل من مايكل شين، ديفيد تينانت، جون هام، نيك أوفرمان، جاك وايتهول، ميراندا ريتشاردسون، أدريا أرجونا، مايكل ماكين، آنا ماكسويل مارتن، ميراي إينوس، وغيرهم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة