انتهاء سلسلة Hanna مع الموسم الثالث القادم نوفمبر الجارى

السبت، 06 نوفمبر 2021 09:00 ص
انتهاء سلسلة Hanna مع الموسم الثالث القادم نوفمبر الجارى Hanna
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد موقع " Variety" انتهاء سلسلة المغامرة Hanna مع الموسم الثالث، والذى سيبدأ عرضه يوم 24 نوفمبر الجارى، مسلسل Hanna مستوحى من الفيلم الذى طرح في عام  2011 ويحمل نفس الاسم، وكان قد تم تجديد المسلسل إلى موسم ثالث في يوليو من العام الماضى 2020.

يستمر الموسم الثالث في رحلة شابة تدعى هانا، التي أنشأتها منظمة Utrax الشريرة وتم تدريبها لتكون قاتلة، وبالتالي تحاول هانا الآن سرًا تدمير Utrax من الداخل وتحرير نفسها من قبضتها بمساعدة خصمها السابق، العميلة السابقة في وكالة المخابرات المركزية ماريسا ويجلر، واللتان أجبروا معًا وكيل Utrax رفيع المستوى جون كارمايكل  على مساعدتهم في مهمتهم، لكن زملائها القتلة الشباب، ساندى، وجوليز، بالإضافة إلى أعداء جدد، بما في ذلك رجل عسكري سابق وعميل المخابرات، جوردون إيفانز، الذى بدأ يشتبه في مؤامرة هانا.

ومع اقتراب هانا من هدفها، بدأت في الكشف ليس فقط عن أجندة تغير العالم ولكن القوة الحقيقية وراء Utrax التي تقف بينها وبين الحرية.

يدور مسلسلHanna  حول رحلة فتاة شابة غير عادية تربت فى الغابة، وبالتالى تحاول الهرب من عميل وكالة المخابرات المركزية الذى يقوم بالكثير من الأشياء الغريبة لتتبعها، مع محاولته لاكتشاف الحقيقة.

مسلسل Hanna من بطولة Esme Creed-Miles، ميريل إينوس، جويل كيننامان، خالد عبدالله، كاتي كلاركسون هيل، ريان باريتو، جاستن سالينجر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة