كابوس الأندية الإنجليزية يطارد أتلتيكو مدريد

الجمعة، 05 نوفمبر 2021 11:22 ص
كابوس الأندية الإنجليزية يطارد أتلتيكو مدريد ليفربول وتشيلسي يسقطان أتلتيكو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتعش فريق ليفربول بفوزه 2-0 على أتلتيكو مدريد مساء الأربعاء الماضي، لتصبح الأندية الإنجليزية بمثابة كابوس على الروخي بلانكوس، بعد تعرضه للهزيمة أمام كل من تشيلسي والريدز.

ولم يسبق أن خسر دييجو سيميوني أمام نفس الفريق مرتين في دوري أبطال أوروبا، ومع ذلك تمكن كل من تشيلسي وليفربول من تحطيم هذا الرقم القياسي في الأشهر الستة الماضية.

ربما كان عامًا لا يُنسى محليًا بالنسبة للروخي بلانكوس، حيث فاز بلقب الدوري الاسباني في 2020/21، لكن في أوروبا أصيبوا بخيبة أمل.

انتصار ليفربول على الفريق الإسباني في دور المجموعات هذا الموسم جعله يقترب نحو الإقصاء، في حين فاز تشيلسي في الجولة الأولى من خروج المغلوب الموسم الماضي.

الفرق التى حاولت وفشلت في الفوز مرتين على فريق سيميوني كانت رائعة: كريستيانو رونالدو ريال مدريد، برشلونة ميسي وسواريز ونيمار، بيب جوارديولا بايرن ميونيخ، بايرن ميونيخ هانزي فليك وحتى تشيلسي جوزيه مورينيو.

فاز ليفربول 3-2 على ملعب "واندا متروبوليتانو" قبل يوم الأربعاء 2-0 على ملعب آنفيلد، والحقيقة هي أن أبطال إسبانيا تفوقوا في كلتا المباراتين.

جدير بالذكر أنه فى ثلاث من الهزائم الأربع أمام تشيلسي وليفربول، أنهى أتليتي المباراة بعد طرد أحد اللاعبين.

في المراحل الأولى من فترة تدريب سيميوني، كان الفريق خبراء في الدفاع مع وجود 10 رجال على أرض الملعب يدافعون أمام الحارس، مما جعل الأمور صعبة على كل الفرق، لكن الآن بدأوا في الانهيار.

ميلان وبورتو هما المنافسان القادمان لأتلتيكو، ويحتاج إلى تحقيق نتائج ضدهما من أجل تجنب إذلال الإقصاء والانضمام إلى الدوري الأوروبي.

قد يكون التعادلان كافيان لسيميوني، لكن لا يمكنك الاعتماد على ذلك، يجب أن يبدأ أتليتيكو اللعب بشكل جيد في أوروبا مرة أخرى، وأن يدافع بشكل صحيح، وإلا لن يكون ليفربول وتشيلسي الفريقين الوحيدين اللذين هزمهما مرتين على التوالي.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة