النيابة تصرح بدفن جثماني مسنين قتلهما ابنهما وتطلب سرعة ضبطه في الإسكندرية

الجمعة، 05 نوفمبر 2021 07:13 م
النيابة تصرح بدفن جثماني مسنين قتلهما ابنهما وتطلب سرعة ضبطه في الإسكندرية مديرية أمن الإسكندرية
الإسكندرية: أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة باب شرقي في الإسكندرية، بدفن مسن وزوجته واستخراج تصريح الدفن بعد معاينه النيابة الجثامين والطعنات، كما أمرت بسرعة ضبط واحضار المتهم بعد سماع أقوال شهود العيان.

وكانت قد شهدت منطقة الحضرة بالإسكندرية، حادثا مأساويا، لقيام شاب بقتل والديه، وفر هارباً، وانتشرت قوات الأمن فى محيط الحادث.

وقال شهود عيان بواقعة قتل مسن وزوجته فى منطقة الحضرة بالإسكندرية، إنهم شاهدوا ابنهم يخرج من المنزل وعليه علامات ارتباك حوالي الواحدة ظهرا، وجاء حفيدهم واكتشف الجريمة وهرع إلى الشارع ليستغيث بالمارة.

وأضافوا لليوم السابع، أن ابنهما كان دائم السفر للخارج، وزوجته كانت تجلس مع والده ووالدته، وكانوا دائمي الشجار يوميا ثم انتقلت الزوجة إلى شقة إيجار جديد وانفصلت عنهما.

واستطرد شاهد العيان، أن ابنهما جاء منذ حوالي 4 شهور من الخارج، وكان يوميا فى شجار مع والده ووالدته، بسبب الميراث، وأحقيته فى الشقة وورثه من قطعة أرض فى محافظة أخرى.

وأكد شاهد العيان، أن الحاج عباس المجني عليه كان لا يخرج سوى للصلاة فى المسجد، وشراء الطلبات وزوجته أيضا كانت لا تخرج من المنزل، وكانت سيرتهم طيبه ولا خلاف معهم ومع الجيران نهائيا.

 

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة