محافظ بنى سويف يتفقد أقسام وخطوط إنتاج مصنع وفريق تطعيم لقاح كورونا

الخميس، 04 نوفمبر 2021 03:04 م
محافظ بنى سويف يتفقد أقسام وخطوط إنتاج مصنع وفريق تطعيم لقاح كورونا الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف
بنى سويف هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف، زياراته الميدانية لمتابعة القطاعات الخدمية والتنموية، بهدف الوقوف على كل التفاصيل والمعوقات التى قد تطرأ أو تعوق جهود التنمية التى تنفذها الدولة فى مختلف المناحى.

وذلك ضمن برنامج ميدانى وجه به المحافظ يتم من خلاله تكثيف المتابعة الميدانية للوقوف على مستوى الخدمات والمرافق وموقف المشروعات، وكذا التسهيلات وتذليل معوقات وتحديات الاستثمار بالمناطق الصناعية وغيرها من القطاعات.

وزار المحافظ، اليوم الخميس، أحد المصانع، بمنطقة كوم أبو راضى الصناعية بمركز الواسطى، يرافقه بلال حبش نائب المحافظ والمحاسب محمد بكرى رئيس المدينة، دعاء هلال مدير المنطقة الصناعية، وكان فى استقبال المحافظ  مدير المصنع ، ومدير الموارد البشرية، مدير الإنتاج بالمصنع، وعدد من أعضاء الطاقم الإدارى والفنى بالمصنع.

وتفقد المحافظ خطوط الإنتاج، واستمع إلى شرح مجمل من مديرى المشروع حول آلية عمل الشركة وإنتاجها، خاصة وأن هذا المصنع هو الأول، الذى أقامته الشركة بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، وهو واحد من ضمن 17 مصنعا فقط للشركة حول العالم.

كما يتفرد المصنع عن باقى مصانع الشركة فى العالم، بتصنيع أجزاء ومكونات شاشات التليفزيون، بدلًا من استيرادها ثم تجميعها، موضحًا أن ذلك أتاح للشركة فرصة تصدير الأجزاء إلى أوروبا، فضلًا عن تصدير شاشات التليفزيون ذاتها.

ويتم تصدير 85% من منتجات المصنع، والنسبة الأخرى يتم توزيعها وتسويقها محليا، ويعمل بالمصنع نحو ألفى موظف جميعهم مصريون، و11 موظفًا كوريًا فقط ، حيث يمثل أكثر 80% من مكونات التصنيع من المكون المحلي، والذى يصدر منتجاته إلى حوالى 40 دولة فى الشرق الأوسط وأفريقيا.

وحرص محافظ بنى سويف على تفقد فريق التطعيم من مديرية الصحة الذى يقوم بتطعيم العمال بالمصنع بلقاح كورونا، متابعا النظام التى تنفذه الشركة فى مجابهة تداعيات فيروس كورنا، وحجم التيسيرات التى وفرها المجمع للعمالة، التى شملت أنواعا عديدة من أوجه الدعم وتوفير المستلزمات الوقائية بشكل منتظم، والتوعية اللازمة، وتطبيق نظام الاستبيان الطبي، مؤكدا على أهمية استمرار المنظومة فى تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الصحية للحفاظ على صحة وسلامة العاملين بالمصنع.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة