ماذا قدم محمد صلاح للمنافسة على جائزة الأفضل فى أكتوبر؟ 9 أهداف ببصمة "مو"

الخميس، 04 نوفمبر 2021 03:12 م
ماذا قدم محمد صلاح للمنافسة على جائزة الأفضل فى أكتوبر؟ 9 أهداف ببصمة "مو" محمد صلاح
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول، قائمة المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب خلال شهر أكتوبر في الدوري الإنجليزي، والتي تمنحها رابطة المحترفين.

وقدم محمد صلاح أداء خارقا مع ليفربول خلال شهر أكتوبر بالدوري الإنجليزي، حيث سجل 5 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة.

ولعب محمد صلاح 4 مباريات مع ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي خلال الموسم الجاري 2021-2022، ضد كل من مانشستر سيتي وواتفورد ومانشستر يونايتد وبرايتون بالترتيب.

سجل محمد صلاح هدفاً وتمريرة حاسمة في مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، بالجولة الـ 7 من مسابقة الدوري الإنجليزي، التي إنتهت بالتعادل 2-2.

وأحرز مو صلاح هدفاً وتمريرة حاسمة، بلقاء ليفربول وواتفورد، في المباراة التي إنتهت بفوز الريدز 5-0 ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي.

وأذهل النجم المصري محمد صلاح نجم ليفربول العالم، بعد أن سجل هاتريك وتمريرة حاسمة أمام مانشستر يونايتد، في اللقاء الذي إنتهي بفوز الريدز 5-0، بالجولة التاسعة.

وقدم محمد صلاح تمريرة حاسمة، في تعادل ليفربول ضد برايتون بنتيجة 2-2، بالجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وتواجد محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي ضمن قائمة اللاعبين المرشحين على جائزة أفضل لاعب في شهر أكتوبر بالدوري الإنجليزي، من قبل رابطة المحترفين.

 
نشرت الصفحة الرسمية لرابطة اللاعبين المحترفين على موقع تويتر اللاعبين المرشحين على الجائزة يتصدرهم محمد صلاح مع ثنائي تشيلسي ريس جيمس وبن تشيلويل، وفيل فودين لاعب وسط مانشستر سيتي، بالإضافة إلى كونور جالاجير لاعب كريستال بالاس وديكلان رايس نجم وست هام يونايتد.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة