رامي عاشور يطرح كليب أحدث أغنياته "أكلم مين"

الخميس، 04 نوفمبر 2021 09:46 م
رامي عاشور يطرح كليب أحدث أغنياته "أكلم مين" رامى عاشور
كتب بهاء نبيل - ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طرح المطرب رامي عاشور أحدث أغنياته والتي تحمل اسم "أكلم مين" على موقع الفيديوهات يوتيوب، والتى طرحها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات رامى عاشور وبريهان الأتربى، وألحان رامى عاشور، وتوزيع رامى سمير، والكليب من إخراج دامبى.
وأحيا المطرب رامى عاشور يوم الأحد الماضي حفله الغنائي الأول خارج مصر وذلك في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، وقدم خلال الحفل عددا من أغانيه، بالإضافة إلى غنائه لأغنيته الجديدة "أكلم مين" قبل طرحها.
 
ومؤخرا طرح رامي عاشور أغنية "النار القايدة" فى حفل زفاف شقيقه هشام عاشور والنجمة نيللى كريم، التي لاقت تفاعلا كبيرا عقب غنائه لها وتصدرت مواقع التواصل الإجتماعي وقتها.
 
واحترف رامي عاشور لعب الإسكواش فى عام 2006، ووصل فنان الإسكواش كما تلقبه الجماهير إلى 55 مباراة نهائية حقق خلالها 40 لقبًا، كما حصل على بطولة العالم للناشئين مرتين، كما حصل على بطولة العالم لرجال الإسكواش ثلاث مرات أعوام 2008، 2012، 2014.
 
وكان رامى عاشور أول مصرى يحصد لقب بطولة بريطانيا المفتوحة فى نسختها الجديدة، كما شارك البطل المصرى مع المنتخب الوطنى فى بطولة العالم وحصد معهم اللقب مرتين فى 2009، 2017.
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة