تشافي يقود أول مران لبرشلونة الثلاثاء المقبل

الخميس، 04 نوفمبر 2021 12:58 م
تشافي يقود أول مران لبرشلونة الثلاثاء المقبل تشافي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن أخر تطورات مفاوضات نادي برشلونة الإسباني، مع تشافي هيرنانديز مدرب السد القطري، من اجل تولي القيادة الفنية للفريق الكتالوني، خلفاً للمدرب الهولندي رونالد كومان.

وحسبما نشرت صحيفة "سبورت"الكتالونية، إنه من المتوقع وصول تشافي هيرنانديز إلي برشلونة اليوم أو غداً، الخميس، وسيتم تقديمه بشكل رسمي إلي وسائل الإعلام يوم الأثنين المقبل.

أضافت، إن تشافي هيرنانديز سيقود أول مران لفريق برشلونة يوم الثلاثاء القادم، لكن بدون الدوليين بسبب فترة التوقف الدولي.

أكملت، إن سيرجي بارخوان المدرب المؤقت الحالي لفريق برشلونة، سيقود البارسا أمام سيلتا فيجو يوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من مسابقة الدوري الإسباني.

جدير بالذكر أن برشلونة يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإسباني خلال الموسم الجاري، برصيد 16 نقطة.

من جانب أخر، عرض مسئولو فريق برشلونة الإسبانى على السد القطرى المشاركة فى بطولة كأس خوان جامبر، التى ستقام قبل انطلاق الموسم القادم 2022-2023.

وانتدب خوان لابورتا رئيس برشلونة، الثنائى رافا يوستى نائب الرئيس وماتيو أليمانى المدير الرياضى، وتوجها إلى العاصمة القطرية "الدوحة" لحسم التعاقد مع تشافي هيرنانديز.

وحسبما نشرت إذاعة "راديو كتالونيا"، فإن رافا يوستي نائب رئيس برشلونة، وماتيو أليماني المدير الرياضي للبلوجرانا، عرضوا على مسئولي السد، المشاركة في كأس خوان جامبر قبل انطلاق الموسم الجديد 2022-2023، ضمن اتفاقية التعاقد مع تشافي المدير الفني الحالي للفريق القطري، لتولي القيادة الفنية للبارسا.

وأضافت أن خطة برشلونة هو وصول تشافي هيرنانديز مدرب السد القطري اليوم الخميس، أو غداً على أقصى تقدير.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة