أكرم القصاص - علا الشافعي

منتخب الإمارات يستهل مشواره فى كأس العرب بمواجهة سوريا

الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021 05:00 ص
منتخب الإمارات يستهل مشواره فى كأس العرب بمواجهة سوريا منتخب الإمارات فى كأس العرب
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستهل منتخب الامارات مشواره فى بطولة كأس العرب قطر 2021، عندما يواجه منتخب سوريا اليوم، الثلاثاء، فى افتتاح منافسات بطولة كأس العرب، التى ستنطلق فى قطر برعاية ودعم الاتحاد الدولي "الفيفا" حتى 18 من الشهر المقبل.

ويحتض استاد947 ، مواجهة الامارات ضد سوريا فى التاسعة مساء الثلاثاء بتوقيت القاهرة ، ويلعب المنتتخبان ضمن المجموعة الثانية، التي تضم معهما تونس، وموريتانيا.

ومن المتوقع حضور عدد كبير من المشجعين لموازرة الفريقين فى المباراة الافتتايحة، خاصة أنصار المنتخب السورى، الذين يتوقعون مباراة مثيرة لعدة أسباب.

ويعتبر المنتخب الإماراتي، المرشح للفوز بالمباراة خاصة أنه يعيش حالة استقرار إداري، وفني، كما أن لديه قائمة مكتملة من اللاعبين الجيدين، فى حين يفتقد المنتخب السوري العديد من لاعبيه المميزين مثل عمر السومة، وعمر خربين، ولكنه سيبحث عن فوز يقلب به التوقعات، خاصة وأنَّ الانتصار سيمنح لاعبيه ثقة ومعنويات كبيرة للجولات المقبلة.

المنتخب السوري يقوده المدرب الروماني تيتا فاليريو، وهي ليست المرة الأولى التي يقود فيها نسور قاسيون، حيث سبق له تدريبه عام 2011، لكنه لم يحقق نتائج جيدة.

المنتخب السوري يدخل موقعة الإمارات بطموح الفوز لرفع سقف الطموحات بالبطولة، والوصول لأدوار متقدمة وكسب الخبرة للاعبين الشباب، وزيادة التجانس.

ويهدف نسور قاسيون، استغلال مباريات البطولة، من أجل الاستعداد الجيد لباقي منافسات الدور الثالث المؤهل للمونديال.

ويطمح المنتخب السوري إلى تحقيق نتائج جيدة في الدور الثالث على أمل الوصول للمركز الثالث في مجموعته، والتأهل للملحق الآسيوي.

ويحتل منتخب سوريا المركز السادس والأخير بنقطتين، فيما يقع نظيره الإماراتي في المركز الثالث ب6 نقاط، فيما بقي 4 مباريات وفيها 12 نقطة محتملة، وكان المنتخبين قد تعادلا 1-1 في مباراة الذهاب من الدور الثالث.

وتستضيف ستة ملاعب من الملاعب المونديالية مباريات كأس العرب، في مقدمتها استاد البيت في الخور الذي سيشهد افتتاح البطولة بين منتخبي قطر والبحرين يوم 30 نوفمبر الجاري والمباراة النهائية في 18 ديسمبر المقبل، فيما ستستضيف استادات الجنوب في الوكرة، واستاد 974 ، والثمامة، والمدينة التعليمية، وأحمد بن علي بالريان بقية مباريات البطولة.

وستشهد البطولة المرتقبة للعرب والعالم، الإعلان عن جاهزية اثنين من استادات بطولة كأس العالم 2022، وهما استاد البيت الذي سيستضيف مباراتي الافتتاح والنهائي، واستاد 974 ، أول استاد “قابل للتفكيك” بالكامل في تاريخ المونديال.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة