أكرم القصاص - علا الشافعي

سفير مصر بسلطنة عمان يزور طلاب المدرسة المصرية بمسقط ويبحث خطط التطوير

الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021 10:54 ص
سفير مصر بسلطنة عمان يزور طلاب المدرسة المصرية بمسقط ويبحث خطط التطوير جانب من زيارة السفير للمدرسة المصرية
كتب : محمد سعد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرى السفير خالد راضى سفير جمهورية مصر العربية لدى سلطنة عمان، صباح أمس، زيارة إلى مقر المدرسة المصرية فى مسقط، حيث تفقد أوضاع الطلبة ومقر المدرسة واطلع على التجهيزات الخاصة بها فى مستهل العام الدراسى 2021/2022.
 
وبحسب بيان للسفارة اليوم الثلاثاء، عقد السفير المصري خلال زيارته للمدرسة اجتماعاً مع أعضاء مجلس الإدارة الذي يتولى مسئولية إدارة شئون المدرسة، والذي تم انتخاب أعضائه بواسطة الجمعية العمومية لأولياء أمور الطلبة الدارسين بالمدرسة الأسبوع الماضي بالإضافة إلى ممثلي إدارة المدرسة، وتم خلال الاجتماع استعراض خطة تطوير المنظومة التعليمية واللوجستية للمدرسة المصرية في سلطنة عمان بفرعيها في مسقط وصلالة.
 
وأشاد السفير خالد راضي خلال الاجتماع بالجهود المبذولة لتطوير المؤسسة التعليمية المصرية في سلطنة عمان بالتنسيق مع السلطات المصرية والعمانية المعنية، ومؤكداً أهمية مواصلة العمل من أجل مزيد من الارتقاء بمستوى الخدمة المقدم للطلبة الدارسين بالمدرسة.
 
وكان السفير خالد راضي قد قدم أوراق اعتماده إلى السلطان هيثم بن طارق سلطان عمان قبل أقل من أسبوعين ، حيث نقل السفير المصرى تحيات الرئيس عبد الفتاح السيسى للسلطان هيثم بن طارق وشعب سلطنة عمان الشقيقة، مشيرًا إلى حرص الحكومة المصرية على دعم وتعزيز روابط الإخاء والتعاون بين البلدين والشعبين الشقيقين؛ وأعرب عن أهمية استمرار تنسيق الجهود بين مصر وسلطنة عُمان بشأن القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك، بما يسهم فى تحقيق الاستقرار بالمنطقة ويخدم تطلعات شعوبها.
 
كما أكد السفير المصرى - بحسب بيان لوزارة الخارجية - تطلعه لبذل كافة الجهود اللازمة خلال فترة تواجده بالسلطنة من أجل تحقيق الأهداف المرجوة لمواصلة الارتقاء بمستوى العلاقات بين البلدين، بما يخدم مصالحهما ومصالح الشعبين الشقيقين.
 
WhatsApp Image 2021-11-30 at 10.46.02 AM
جانب من زيارة السفير

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة