ريال مدريد ينهي استعداداته لمواجهة بيلباو فى الدوري الإسباني

الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021 02:27 م
ريال مدريد ينهي استعداداته لمواجهة بيلباو فى الدوري الإسباني ريال مدريد
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى ريال مدريد اليوم الثلاثاء استعداداته لمواجهة أثلتيك بلباو مساء غد الأربعاء على ملعب سانتياجو برنابيو، في غياب اللاعب النمساوي ديفيد ألابا، الذي منح المدرب كارلو أنشيلوتي استراحة للتعافي من المتاعب التي يشعر بها في ركبته اليسرى، بينما شارك في المران الجماعي البلجيكي إدين هازارد والبرازيلي رودريجو جويس عقب تعافيهما من نزلة معوية.

وجمع أنشيلوتي مجددا جميع اللاعبين المتاحين عقب حصة تدريبات التعافي للأساسيين يوم الاثنين، لإنهاء الاستعدادات للقاء غد، وهي مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة بالدوري الإسباني أمام أثلتيك.

وفي ظل غياب الويلزي جاريث بيل وداني سيبايوس، اللذين يواصلان خطط التعافي، انضم لقائمة الغائبين ألابا الذي حصل على راحة عقب مباراة إشبيلية، حيث لعب وهو يعاني من التواء خفيف في اربطة الركبة. وغاب اللاعب النمساوس لليوم الثاني على التوالي عن التدريبات ولن يستدعيه المدرب الإيطالي.

في حين تحيط الشكوك حول مشاركة رودريجو، الذي عاد للمران الجماعي عقب التعافي من نزلة معوية حرمته من اللعب يوم الأحد امام إشبيلية، وكذلك هازارد الذي يعاني من متاعب عضلية قد تعرقل عودته. وقد بدأ كلاهما مران اليوم في المدينة الرياضية للريال مع باقي زملائهما وسيتعين على أنشيلوتي اتخاذ قرار بشأن مشاركتهما وفقا لتقييمه لحالة كل منهما.

ومن المقرر أن تطرأ تغييرات على تشكيل اللاعبين الـ11 التي كررها المدير الفني في جميع المباريات الأخيرة تقريبا، مع إجراء تغيير واحد بالكاد في كل مباراة دون المساس بالتشكيلة الذي منحه ستة انتصارات متتالية في الليجا ودوري أبطال أوروبا.

وسيدخل ناتشو فرنانديز في منطقة قلب الدفاع كما سيكون أمام الأجوروجوائي فيدي فالفيردي والفرنسي إدواردو كامافينجا فرص للعب بخط الوسط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة