أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار..أهم الأخبار العالمية والعربية حتى 12 ظهرا..السعودية تبدأ غدا تخفيف قيود السفر للقادمين من مصر..اليابان تؤكد أول إصابة بالمتحور الجديد "أوميكرون".. فوز السياسى كينتا إيزومى بزعامة حزب المعارضة اليابانية

الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021 12:00 م
باختصار..أهم الأخبار العالمية والعربية حتى 12 ظهرا..السعودية تبدأ غدا تخفيف قيود السفر للقادمين من مصر..اليابان تؤكد أول إصابة بالمتحور الجديد "أوميكرون".. فوز السياسى كينتا إيزومى بزعامة حزب المعارضة اليابانية أهم الأخبار العربية والعالمية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث التى دارت ووقعت فى كافة أنحاء العالم.
 
 
للراغبين فى أداء العمرة.. السعودية تبدأ غدا تخفيف قيود السفر للقادمين من مصر

تبدأ المملكة العربية السعودية غدا تخفيف قيود السفر بالنسبة للقادمين من مصر إلى المملكة، وهو ما قد سبق وأعلنت عنه الجمعة الماضى عبر وكالة أنباء "واس"، حيث تقرر السماح بالقدوم المباشر إلى السعودية من مصر دون الحاجة إلى قضاء 14 يومًا في الحجر الصحي.

 
 
"الاتحاد من أجل المتوسط" يؤكد دعمه للجهود الدولية لصالح العملية السياسية فى ليبيا

أعرب المنتدى الإقليمى السادس لوزراء خارجية دول «الاتحاد من أجل المتوسط» عن دعمه الجهود الدولية والإقليمية لصالح العملية السياسية فى ليبيا، بما فيها إجراء انتخابات رئاسية وبرلمانية فى موعدها.

smal320103155727
 
 
وزير الخارجية السورى: تتطلع إلى وقوف الأشقاء العرب إلى جانب دمشق

أكد وزير الخارجية والمغتربين السورى الدكتور فيصل المقداد إن بلاده تتطلع إلى وقوف الأشقاء العرب إلى جانب سوريا.. مشيرا الى أن هناك بعض الدول العربية تقف إلى جانب سوريا على مرأى من العالم وتقول بشكل واضح أن سوريا جزء لا يتجزأ من الأمة العربية ويجب أن تكون فى موقعها فى قلب الأمة العربية وتعود إلى مؤسسات العمل القومي العربى المشترك.

 

"أ ش أ": تحالف دعم الشرعية فى اليمن يستهدف موقعا سريا لخبراء الحرس الثورى فى صنعاء

أعلن تحالف دعم الشرعية فى اليمن فجر اليوم الثلاثاء، أنه استهدف موقعاً سرياً لخبراء الحرس الثورى الإيرانى داخل صنعاء.

 

الأردن يدين إقدام الرئيس الإسرائيلى على اقتحام الحرم الإبراهيمى

أدانت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين الأردنية، إقدام الرئيس الإسرائيلى على اقتحام الحرم الإبراهيمى فى مدينة الخليل المحتلة.

 
 

فوز السياسى كينتا إيزومى بزعامة حزب المعارضة اليابانية

انتخب الحزب الدستوري الديمقراطي المعارض الرئيسي في اليابان، السياسي كينتا إيزومي زعيما جديدا له في تصويت الحزب اليوم الثلاثاء .
 
 
 
المركز الأوروبي للوقاية من الأمراض: 33 إصابة بمتغير أوميكرون فى أوروبا

أعلن المركز الأوروبي للوقاية من الأمراض ومكافحتها (Ecdc) أنه تم الإبلاغ حتى الآن عن 33 حالة مؤكدة بمتحور فيروس كورونا الجديد "أوميكرون" في أوروبا، وجميع الحالات التي توفرت عنها معلومات هي بدون أعراض أو مصحوبة بأعراض خفيفة.

 
 

اليابان تؤكد أول إصابة بالمتحور الجديد "أوميكرون"

ذكرت وكالة كيودو للأنباء نقلا عن مصادر حكومية، أن اليابان أكدت أول حالة إصابة بالمتحور الجديد "أوميكرون" .

 

انفجار قنبلة على جانب طريق فى كابول يوقع 5 مصابين

أفادت محطة تليفزيونية في أفغانستان، اليوم الثلاثاء، بأن انفجار قنبلة على جانب طريق بالعاصمة كابول أدى إلى سقوط خمسة مصابين على الأقل.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة