أكرم القصاص - علا الشافعي

العراق يستدرج عمان فى أولى مباريات الفريقين بكأس العرب قطر 2021

الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021 04:00 ص
العراق يستدرج عمان فى أولى مباريات الفريقين بكأس العرب قطر 2021 العراق
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ منتخب العراق، الأكثر تتويجا بألقاب بطولة كأس العرب، منافسات مونديال العرب قطر 2021 عندما يواجه عمان فى الثالثة مساء اليوم الثلاثاء فى مستهل مشواره بالبطولة التى يرعاها الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا للمرة الأولى.

وتنطلق اليوم الثلاثاء النسخة العاشرة من بطولة كأس العرب 2021، والتى تستضيفها قطر حتى يوم 18 ديسمبر المقبل، لتعود البطولة بعد غياب استمر منافسات 9 أعوام، بمشاركة 16 منتخبا مقسمين إلى 4 مجموعات كل مجموعة تضم 4 منتخبات.

ويواجه العراق منافسه عمان فى إطار منافسات الجولة الأولى للمجموعة الأولى التى تضم بجوراهما منتخبي تونس وموريتانيا  .

ويحتضن ملعب استاد الجنوب مواجهة العراق ضد عمان والتى ستقام فى تمام الساعة الثالثة عصر اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة.

ويسعى المنتخب العراقى الى الفوز وخطف نقاط المباراة بالكامل مستندا على قوته وتاريخه الكبير كونه الأكثر تتويجا بلقب البطولة بحصوله على المركز الاولى فى 4 مرات من أصل 9 نسخ تم لعبها من قبل.

بينما يعتبر المنتخب العماني هو أحد المنتخبات المشاركة في كأس العرب في نسخته الجديدة، ويسجل بذلك مشاركته الثانية في البطولة، بعد نسخة 1966 التي أقيمت في سوريا وودعها من دور المجموعات.

من جهته قال أمجد عطوان لاعب المنتخب العراقي، نتطلع للمنافسة على لقب كأس العرب وليس المشاركة فقط. وأضاف عطوان فى المؤتمر الصحفي التقديمى للمباراة، منتخب العراق في طور التجديد وأغلب اللاعبين هم شباب، مضيفا منتخب العراق منافس دائم على بطولة كأس العرب

وتابع أمجد، المدرب بتروفيتش يقوم بعمل جيد ويجب مساندته لتحقيق أفضل النتائج فى مونديال العرب. وأنهى تصريحاته قائلا، "جئنا إلى قطر من أجل المنافسة وليس المشاركة فقط رغم أن المنتخب فى نهج التجديد".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة