الأمير تشارلز يتسلم وسام الحرية الأعلى مرتبة بدولة بربادوس.. صور

الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021 11:34 ص
الأمير تشارلز يتسلم وسام الحرية الأعلى مرتبة بدولة بربادوس.. صور الأمير تشارلز أمير ويلز يتسلم وسام الحرية
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل الأمير تشارلز، أمير ويلز، وولى العهد البريطانى، على وسام الحرية من بربادوس، وهو الوسام الأعلى مرتبة داخل الدولة، وذلك على هامش مشاركته فى حفل التنصيب الرئاسي بمناسبة انتقال بربادوس إلى جمهورية داخل الكومنولث.

وقال الحساب الرسمى لأمير ويلز ودوقة كورونوال عبر تويتر، :"يحضر أمير ويلز حفل التنصيب الرئاسي بمناسبة انتقال بربادوس إلى جمهورية داخل الكومنولث"، وتابع :"لحظة خاصة لأمير ويلز حيث حصل على وسام الحرية من باربادوس - وسام باربادوس الأعلى مرتبة".

الأمير تشارلز فى بربادوس
الأمير تشارلز فى بربادوس

 

الأمير تشارلز
الأمير تشارلز

 

أمير ويلز يتسلم وساك الحرية
أمير ويلز يتسلم وسام الحرية

 

أمير ويلز
أمير ويلز

وكانت الصفحة الرسمية لـ كلارنس هاوس "الصفحة الرسمية للأمير تشارلز"، قد أعلنت عن زيارة الأمير تشارلز، أمير ويلز، إلى بربادوس، للاحتفال بانتقال الدولة للجمهورية داخل الكومنولث، حيث نشرت الصفحة الرسمية لأخبار الأمير تشارلز على انستجرام، صورا من زيارته الأخيرة فى 2019 فى بربادوس للإعلان عن زيارته القادمة.

واستعرضت الصفحة الرسمية للأمير تشارلز، مؤخراً، لقاءات الأمير مع قادة العالم فى كوب 26، فى مدينة جلاسكو الاسكتلندية بالمملكة المتحدة، حيث نشرت كلارنس هاوس عبر انستجرام، مجموعة صور من لقاءات أمير ويلز، والتى جاءت مع الرئيس الأمريكي جو بايدن، وأخرى مع رئيس وزراء جاميكا.

بينما ظهر فى الصور لقاء أمير ويلز مع الشيخة حسينة واجد، رئيسة وزراء بنجلاديش، ورئيس سيراليون جوليوس مادا بيو، ورئيس وزراء كندا، ورئيس وزراء استراليا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة