حسام حسن يرفض الاستعجال بالدفع بالغاني بنجامين بواتينج أمام بيراميدز

الأربعاء، 03 نوفمبر 2021 12:39 ص
حسام حسن يرفض الاستعجال بالدفع بالغاني بنجامين بواتينج أمام بيراميدز بنجامين
عمر أنور - محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض حسام حسن، المدير الفني لنادى الاتحاد السكندرى، الاستعجال بالدفع بالغانى بنجامين بواتينج في مباراة بيراميدز المقبلة، المقرر لها الخميس المقبل في إطار الأسبوع الثالث من بطولة الدورى.

وأصبح الغانى بنجامين جاهزا لخوض المباريات، إلا أن حسام حسن يفضل استبعاده من مباراة بيراميدز، على أن يكون جاهزا بشكل أقوى في الفترة المقبلة خاصة أن هناك توقف دولى لمباراتى المنتخب مع الجابون وأنجولا.

وعقد حسام حسن، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، اجتماعا باللاعبين في الساعات القليلة الماضية حذرهم فيها من تكرار الخروج عن التعليمات الفنية التي يمنحها للفريق قبل بداية المباريات، وأبرزها الصراع على تسديد ضربات الجزاء، وهو الأمر الذي تكرر في المباراتين اللتين خاضهما زعيم الثغر في الدوري وحصد خلالها 4 نقاط، كما تحصل فيهما على 4 ضربات جزاء.

وأكد العميد للاعبين أن الالتزام بالتعليمات هو السبيل الوحيد لحصد النقاط، محذرا من تكرار العشوائية التي يعيشها الفريق في حالة الحصول على ضربات ثابتة أو ركلات جزاء أمام المنافسين، وتجلت هذه العشوائية في ربة الجزاء الثانية التي أضاعها كريم الديب أمام فيوتشر في المباراة الأخيرة التي انتهت بفوز زعيم الثغر بثلاثة مقابل هدفين.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة