"الستات مايعرفوش يكدبوا" يقدم نصائح تجعل كل أيامك "سويت نوفمبر".. ويسلط الضوء على قرارات لجنة كورونا.. منى عبد الغنى: على الزوج قول كلمات جميلة لزوجته.. إيمان عز الدين توضح مميزات وعيوب فارق السن بين الزوجين

الأربعاء، 03 نوفمبر 2021 07:59 م
"الستات مايعرفوش يكدبوا" يقدم نصائح تجعل كل أيامك "سويت نوفمبر".. ويسلط الضوء على قرارات لجنة كورونا.. منى عبد الغنى: على الزوج قول كلمات جميلة لزوجته.. إيمان عز الدين توضح مميزات وعيوب فارق السن بين الزوجين الستات ميعرفوش يكدبوا
كتب محمد عبد المجيد - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلط برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، المذاع على قناة سى بى سى، الضوء على مميزات وعيوب فارق السن بين الزوجين، حيث قالت الإعلامية إيمان عز الدين، مقدمة البرنامج، إن هناك مميزات وعيوب لفارق السن بين الزوجين، سواء كان الزوج أكبر من زوجته أو الزوجة أكبر من زوجها.

وأضافت الإعلامية إيمان عز الدين، خلال البرنامج، أن الزوج والزوجة إذا كانا في نفس سن بعضهما تسير بشكل طبيعى ولكن المرأة يكون لديها نضوج فكرى أكبر ولكن الرجل يكون لديه نضوج عضلى وجسمى أكبر.

وتابعت الإعلامية إيمان عز الدين، أنه إذا كانت المرأة أكبر من الرجل تحدث مشكلات ولكن إذا كان الزوج أكبر من زوجته فتكون الحياة الزوجية لطيفة إذا كان الفارق في حدود الـ 10 سنوات، حيث يستطيع الرجل أن يحافظ على نفسه ولبسه وشبابه ولكن إذا كان أكثر من 10 سنوات يتعب منها سريعا ويكون هناك اخلاف كبير في التكوين الفكرى، بينما إذا كانت المرأة أكبر من زوجها بكثير سيكون دائما لديها وسواس أن زوجها يعرف عنها سيدة أخرى  .

وتناولت الإعلامية منى عبد الغنى، فى الفقرة الأولى من برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا"، الحديث عن القرارات الهامة التى أتخذتها الحكومة المصرية، خلال اجتماع أمس برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، مع لجنة مواجهة فيروس كورونا، والتي كان أهمها التشديد على ضرورة حصول المواطنين على اللقاح، فى ظل توفير مراكز الحصول عليه فى جميع أنحاء الجمهورية.

 

وأضافت الإعلامية منى عبد الغنى، أثناء حلقة اليوم الأربعاء، من برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، والذى يذاع على فضائية CBC، والتي تقدمه بجانب الإعلامية إيمان عز الدين: كما أكد رئيس الوزراء خلال الاجتماع على أنه سيتم تفعيل قرار اللجنة بعدم السماح لأى موظف فى الدخول إلى مكان عمله فى حالة عدم حصوله على اللقاح، وذلك من يوم 15 نوفمبر المقبل.

 

وأشارت الإعلامية منى عبد الغنى، إلى إنه فى حالة عدم حصول الموظف على اللقاح سيكون مضطر بانه يقوم بعمل تحليل BCR بشكل دورى كل أسبوع، كما شدد الاجتماع على أنه بداية من 1 ديسمبر المقبل سيكون غير مسموح لأى مواطن الدخول لأى جهة حكومية إلا بعد التأكد من حصوله على اللقاح.

 

ومن جهتها قالت الإعلامية إيمان عز الدين، إن هذه القرارات هامة للغاية، ومفعل به فى جميع أنحاء العالم، حيث أن المواطن فى حالة حصوله على اللقاح سيجنب نفسه وغيره من الكثير من المشكلات.

 

وقدمت الإعلامية منى عبد الغنى، فى أولى فقرات برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا"، عددا من الخطوات البسيطة التى نستطيع أن نقوم بها لجعل كل أيامنا جميلة، ومنها، أن يكون هناك رسالة نرسل فيها إلى من نحب رسالة بسيطة نعبر فيها عن حبنا له، أو تخصيص مكان هادئ بالمنزل يوجد به شموع وأضواء رومانسية وورود.

 

وأضافت الإعلامية منى عبد الغنى، أثناء حلقة اليوم الأربعاء، من برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، الذى يذاع على فضائية CBC، والتي تقدمه بجانب الإعلامية إيمان عز الدين، إن الزوج أيضا عليه دور فى ذلك، حيث إن الزوجة تتجمل وتتزين وتنشئ لمسات جميلة فى المنزل، لذلك فيجب على الزوج أن يفعل مثلها، ويقول لها كلمات جميلة.

 

وأشارت الإعلامية منى عبد الغنى، إلى أن أبسط شيء من الممكن أن نقدمه إلى بعضنا البعض هو الكلام الحلو الجميل، والكلمات البسيطة، والابتسامة الصافية.

 

وأوضحت الإعلامية إيمان عز الدين، إن هناك الكثير من الناس يتصنعون، والابتسامة التى تخرج منهم تكون ابتسامة نطلق عليها "ابتسامة صفراء" ولكن الكلام الذى يخرج من القلب يكون مكانه دائما فى القلب ويصل إلى القلب، لكن الكلام الذى يخرج من العقل لسبب ما لن يعبر الأذن من الأساس وذلك لأنه لن يكون محسوسا.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة