أكرم القصاص - علا الشافعي

هنادى مهنى فى أجرأ حوار لها: اتعرضت للخيانة.. بغير على أبويا أكتر من جوزى.. أحمد صالح زوج حنون ولم يصل للمكانة التى يستحقها ولديه الكثير من المواهب.. ولهذا السبب رميت خاتم أمى الألماس من الدور الـ 20 .. فيديو

الإثنين، 29 نوفمبر 2021 03:30 م
هنادى مهنى فى أجرأ حوار لها: اتعرضت للخيانة.. بغير على أبويا أكتر من جوزى.. أحمد صالح زوج حنون ولم يصل للمكانة التى يستحقها ولديه الكثير من المواهب.. ولهذا السبب رميت خاتم أمى الألماس من الدور الـ 20 .. فيديو برنامج "الوش التانى"
منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حلت الفنانة الشابة هنادى مهنا ضيفة على تلفزيون اليوم السابع، ضمن واحدة من حلقات برنامج "الوش التانى"، الذى تقدمه الزميلة منة يحيى، وتحدثت هنادى خلال اللقاء عن حياتها الزوجية، وكيف تحولت طبيعة حياتها بعد أن اصبحت زوجة فى سن صغير.

كما أشارت هنادى خلال الحلقة عن علاقتها بزوجها الفنان أحمد خالد صالح، لافتة إلى أنه زوج حنون يشجعها فى كل خطواتها، كما تحرص هى أيضاً على أخذ رأيه فى كل أمور حياتها، حتى فى الأدوار التى تقدمها خلال أعمالها الفنية.

وبينت أن أحمد خالد صالح شخص موهوب فنياً جداً ومازال لم يصل للمكانة التى يستحقها على المستوى المهنى، مؤكدة أن لديه الكثير ليقدمه ويبهر به جمهوره.

من ناحية أخرى، تحدثت هنادى مهنا خلال اللقاء عن علاقتها الخاصة جداً بوالدها الموسيقار الكبير هانى مهنا، مشيرة إلى أن والدها يمثل لها الدنيا بأكملها، فهى ابنته المدللة التى تخاف عليه بشدة، وتغير عليه بشكل كبير جداً، لدرجة جعلت المذيعة تسألها: "بتغيرى على مين أكتر، باباكى ولا جوزك؟"، فردت هنادى بأنها تشعر بالغيرة أكثر على والدها فهى لا تطيق أن ترى أحدا يقترب منه.

واحتفلت هنادى مهنا، منذ أسابيع بعيد زواجها الأول من الفنان أحمد خالد صالح، الذى أقيم يوم 6 نوفمبر من العام الماضى 2020، بحضور أسرة وأصدقاء العروسين وعدد كبير من نجوم الفن والمجتمع، واستعادت هنادى، ذكرى هذه المناسبة السعيدة، ونشرت صورة من حفل زفافهما، عبر حسابها على انستجرام، وصحبتها بكتابة تاريخ زواجهما فقط

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة