هل يقرر الأهلي إلغاء معسكر الإمارات بعد تأجيل السوبر الأفريقى؟

الإثنين، 29 نوفمبر 2021 03:20 م
هل يقرر الأهلي إلغاء معسكر الإمارات بعد تأجيل السوبر الأفريقى؟ فريق الاهلى
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتوقف مسابقة الدوري العام لمشاركة المنتخب الوطني فى بطولة كأس العرب، التى تقام خلال الفترة بين 30 نوفمبر الجارى وحتى 18 ديسمبر المقبل، وكان الأهلى بصدد إقامة معسكر بالإمارات لتجهيز لاعبيه خلال هذه الفترة من التوقف لبطولة الدوري، إلا أن مصير هذا المعسكر أصبح غامضاً بعد تأجيل بطولة السوبر الأفريقى أمام الرجاء المغربى الذى قلل من أهمية معسكر الإمارات، فالأهلى كان ينوى السفر من الإمارات إلى قطر لمواجهة الرجاء المغربى فى السوبر الأفريقى أواخر ديسمبر المقبل، لكن تم تأجيل البطولة إلى فبراير المقبل لتتضاءل فرص إقامة المعسكر الإماراتي، وهو ما نلقى عليه الضوء فى السطور التالية..

س: هل يفكر الأهلى فى إلغاء معسكر الإمارات؟

ج: نعم.. يبحث بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى مع معاونيه ومسئولى النادى، خلال الأيام الحالية، مصير معسكر الفريق فى الإمارات، وإن كانت النية تتجه بقوة إلى إلغائه.

س: لماذا يفكر الأهلى فى إلغاء المعسكر الإماراتى؟

ج: يدرس مسئولو النادي الأهلي إلغاء معسكر الإمارات المقرر له ديسمبر المقبل بسبب عدة أمور، فى مقدمتها تأجيل بطولة السوبر الأفريقي بجانب تواجد عدد كبير من لاعبي الأهلي في المنتخب الأول الفترة الحالية.

ويرى الجهاز الفني للأهلي أن السفر لإقامة معسكر خارجي حالياً في الإمارات لن يكون له مكاسب فنية كثيرة بسبب انضمام عدد كبير من الفريق للمنتخب الأول، للمشاركة في بطولة كأس العرب التى ستنطلق فى قطر يوم 30 نوفمبر الجارى.

س: ماهى البدائل التى سوف يقررها الأهلى حال إلغاء المعسكر؟

ج: يبحث المدير الفنى مع مدير الكرة بدائل المعسكر حال إلغائه بشكل رسمى، وسيُعلن المارد الأحمر الموقف النهائى للمعسكر الخارجى بعد المناقشات التى تتم الأيام الحالية بين موسيمانى ومسئولى النادى، رغم أن فريق الكرة فى إجازة حالياً من التدريبات.

س: من يغيب عن الأهلى حالياً؟

ج: يضم منتخب مصر من الأهلي في كأس العرب كلاً من: محمد الشناوى وأكرم توفيق وأيمن أشرف وحمدى فتحى وعمرو السولية ومحمد مجدى أفشة ومحمد شريف، كما يتواجد الدولي التونسي على معلول والمغربي بدر بانون مع منتخبي بلديهما في البطولة ذاتها.

س: متى يعود الأهلى للتدريبات باستاد التتش؟

ج: قرر الجهاز الفنى للنادى الأهلي، بقيادة بيتسو موسيماني، "مد" الإجازة التى حصل عليها الفريق عقب مباراة سموحة الأخيرة فى الدورى لتكون 10 أيام بدلاً من 7، بسبب مشاركة منتخب مصر فى بطولة كأس العرب بقطر خلال الفترة من 30 نوفمبر حتى 18 ديسمبر، ومن المقرر أن يعود الأهلى للتدريبات يوم 6 ديسمبر المقبل على ملعب التتش استعداداً للارتباطات المقبلة فى الدورى ويأتى فى مقدمتها مواجهة فيوتشر يوم 21 ديسمبر المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة