أكرم القصاص - علا الشافعي

موسيماني يبحث مع الأهلي مصير معسكر الإمارات والبدائل حال إلغائه

الإثنين، 29 نوفمبر 2021 09:00 ص
موسيماني يبحث مع الأهلي مصير معسكر الإمارات والبدائل حال إلغائه الاهلي
كتب فتحى الشافعى _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبحث بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى مع معاونيه ومسئولى النادى، خلال الأيام الحالية، مصير معسكر الفريق فى الإمارات، وإن كانت النية تتجه بقوة إلى إلغائه.

ويبحث المدير الفنى مع مدير الكرة بدائل المعسكر حال إلغائه بشكل رسمى، وسيُعلن المارد الأحمر الموقف النهائى للمعسكر الخارجى بعد المناقشات التى تتم الأيام الحالية بين موسيمانى ومسئولى النادى رغم أن فريق الكرة فى إجازة حالياً من التدريبات.

ويدرس الأهلى إلغاء معسكر الإمارات المقرر له ديسمبر المقبل بسبب عدة أمور، فى مقدمتها تأجيل بطولة السوبر الأفريقى بجانب تواجد عدد كبير من لاعبى الأهلى فى المنتخب الأول الفترة الحالية.

ويرى الجهاز الفنى للأهلى أن السفر لإقامة معسكر خارجى حالياً فى الإمارات لن يكون له مكاسب فنية كثيرة بسبب انضمام عدد كبير من الفريق للمنتخب الأول، للمشاركة فى بطولة كأس العرب التى ستنطلق فى قطر يوم 30 نوفمبر الجارى.

ويضم منتخب مصر من الأهلى فى كأس العرب كلاً من: محمد الشناوى وأكرم توفيق وأيمن أشرف وحمدى فتحى وعمرو السولية ومحمد مجدى افشة ومحمد شريف.

كما يتواجد الدولى التونسى على معلول والمغربى بدر بانون مع منتخبى بلديهما فى البطولة ذاتها.

ويرى الجهاز الفنى للأهلى أيضاً أن تأجيل بطولة السوبر الأفريقى أمام الرجاء المغربى يُقلل من أهمية معسكر الإمارات، فالأهلى كان ينوى السفر من الإمارات إلى قطر لمواجهة الرجاء المغربى فى السوبر الأفريقى أواخر ديمسبر المقبل، لكن تم تأجيل البطولة إلى فبراير المقبل لتتضاءل فرص إقامة المعسكر الإماراتي.

ويناقش موسيمانى الأيام الحالية الموقف النهائى بالنسبة لمعسكر الأمارات وإن كات النية تتجه إلى إلغاء المعسكر.

على صعيد متصل، قرر الجهاز الفنى للنادى الأهلي، بقيادة بيتسو موسيماني، "مد" الإجازة التى حصل عليها الفريق عقب مباراة سموحة الأخيرة فى الدورى لتكون 10 أيام بدلاً من 7، بسبب مشاركة منتخب مصر فى بطولة كأس العرب بقطر خلال الفترة من 30 نوفمبر حتى 18 ديسمبر.

وحصل الاهلى على راحة عدة أيام عقب الفوز على سموحة الخميس، فى الجولة السادسة لبطولة الدورى الممتاز والتى فاز فيها الأهلى 4_1.

وقال الجهاز الفنى للفريق بقيادة بيتسو موسيمانى عقب مباراة سموحة، إن الإجازة 7 أيام بسبب توقف الدورى الممتاز على خلفية مشاركة المنتخب الأول فى كأس العرب بقطر الشهر المقبل قبل أن يُقرر الجهاز الفنى "مد" الإجازة إلى 10 أيام.

ومن المقرر أن يعود الأهلى للتدريبات يوم 6 ديسمبر المقبل على ملعب التتش استعداداً للارتباطات المقبلة فى الدورى ويأتى فى مقدمتها مواجهة فيوتشر يوم 21 ديسمبر المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة