أكرم القصاص - علا الشافعي

كارتيرون يرفض الإطاحة بأوليفيرا من جهازه المعاون بالزمالك

الإثنين، 29 نوفمبر 2021 08:00 ص
كارتيرون يرفض الإطاحة بأوليفيرا من جهازه المعاون بالزمالك أوليفيرا
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، مقترح الإطاحة بالبرازيلي أرتو أوليفيرا مدرب حراس المرمى من جهازه المعاون وتعيين مدرب حراس جديد، والاختيار ما بين أسامة عبد الكريم وأيمن طاهر.

وتمسك كارتيرون باستمرار مدرب الحراس وعدم رحليه، خاصة أن انضمامه للجهاز كان بناءً على رغبة الخواجة الفرنسي، ويسعى مجلس الإدارة لإقناع المدير الفني بالاستغناء عن أوليفيرا لتخفيض النفقات والاستعانة بمدرب حراس مصرى، خاصة أن أداء حراس الزمالك لم يتطور بالشكل المطلوب المفترة الماضية تحت قيادة أوليفيرا.

وكانت ترددت أنباء، خلال الساعات القليلة الماضية، عن وجود شرط خاص فى عقد الفرنسى باتريس كارتيرون، يمنع تعيين أى عضو بجهازه الفنى المعاون دون الحصول على موافقة المدير الفني.

"اليوم السابع" تواصل مع مصدر مسئول باللجنة السابقة التى تولت إدارة نادى الزمالك للتأكد من حقيقة وجود هذا الشرط، ليؤكد المصدر عدم صحة هذه الأنباء، وأكد أن عقد المدير الفنى لا يتضمن شرط من هذا النوع.

وأضاف المصدر أن الشرط الوحيد فى عقد كارتيرون هو شرط جزائى يمنح المدير الفنى الحق فى الرحيل عن الفريق حال سداد 300 ألف دولار، ولا توجد أى شروط أخرى فى التعاقد المبرم بين المدرب الفرنسى ونادى الزمالك.

ويتواجد كارتيرون فى دبى خلال الوقت الحالى لقضاء إجازة قصيرة مستغلا فترة الراحة التى منحها للفريق خلال فترة التوقف الحالية بسبب مشاركة منتخب مصر فى كأس العرب، ومن المقرر عودة المدرب الفرنسى للقاهرة يوم الخميس المقبل لقيادة تدريبات الفريق الأبيض يوم الجمعة القادم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة