أكرم القصاص - علا الشافعي

جينيفر لوبيز تستمتع بعشاء رومانسى مع بن أفليك بأفخم مطاعم بيفرلى هيلز

الإثنين، 29 نوفمبر 2021 09:00 م
جينيفر لوبيز تستمتع بعشاء رومانسى مع بن أفليك بأفخم مطاعم بيفرلى هيلز جينيفر لوبيز وبن افليك
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمتعت الممثلة والمغنية العالمية جينيفر لوبيز بليلة رومانسية في مطعم من أفخم المطاعم بالولايات المتحدة وفقًا لما ذكره تقرير "ديلى ميل" الذى أكد أن المغنية الشهيرة حرصت على أن تأخذ هدنة من جدول اعمالها المزدحم وتذهب برفقة بن أفليك إلى مطعم وولفجانج باك في بيفرلي هيلز.

جينيفر لوبيز مع بن افليك
جينيفر لوبيز مع بن افليك

وذلك بعدما ظهر الثنائى معًا أثناء توجههما إلى أستوديو موسيقى في لوس أنجلوس، حيث حرص بن أفليك على التواجد معها، ودعمها أثناء توجهها إلى تسجيل أغانٍ جديدة بحسب ديلى ميل.

بن افليك وجينيفر لوبيز فى صورة أخرى
بن افليك وجينيفر لوبيز فى صورة أخرى

 

وكانت التقارير الأخيرة تشير إلى اقتراب جينيفر لوبيز  بصورة كبيرة من الزواج من صديقها الحالي بن أفليك، التي عادت له بعد سنوات من الانفصال بعدما كانا ثنائى بارز للغاية في بداية الألفية الجديد.. جينيفر لوبيز وخلال أسبوع واحد المحت إلى إمكانية تطور الأمر إلى الزواج بصورتين مختلفتين.

الأولى أثناء حلولها ضيفة على برنامج "Today" حينما قالت رداً على سؤال إمكانية الزواج خلال الفترة المقبلة بقولها أنها إنسانة رومانسية بطبيعتها، وبالتالي لا يمكن أن تدلى بتصريح يؤكد غلق باب الزواج مرة أخرى، لأنها قد تقدم على تلك الخطوة من جديد، فى حين كانت المرة الثانية التي تلمح فيها جينيفر لوبيز لذلك صراحة بعدما خطفت الأنظار من الجميع أثناء غنائها على مسرح  American Music Awards، وذلك بارتداء فستان زفاف وهى تتألق في الغناء بفعاليات توزيع جوائز AMAs.

 

لوبيز وبن افليم
لوبيز وبن افليك

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة