إزالة 271 حالة تعد على أملاك الدولة و428 إشغالا خلال حملة مكبرة فى مطروح

الإثنين، 29 نوفمبر 2021 06:10 م
إزالة 271 حالة تعد على أملاك الدولة و428 إشغالا خلال حملة مكبرة فى مطروح  حملات ازالة الاشغتلات والتعديات في مطروح
مطروح - حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت أجهزة محافظة مطروح، حملات مكبرة، أسفرت عن إزالة 271 حالة تعد على أملاك الدولة و428 إشغالا، خلال الـ 3 أشهر الماضية، مع استمرار الحملات لإزالة الإشغالات بالطرق العامة والشوارع، والتعديات على أراضى الدولة، مع الحفاظ على المظهر الحضاري وإحكام السيطرة الأمنية ومنع أية تجاوزات، تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، بالتعاون مع مديرية  أمن مطروح، برئاسة اللواء هشام أبو النصر مدير الأمن مطروح، ومتابعتهما المستمرة.

وقال البيان الصحفي الصادر عن المحافظة، إن العقيد أكرم توفيق رئيس قسم شرطة المرافق، استعرض جهود رفع الإشغالات من الطريق العام وإزالة التعديات على أراضي الدولة خلال الـ 3 أشهر الماضية، بمختلف مراكز المحافظة، والتي أسفرت عن توقيع 428  محضر إشغال طريق، و 91 محضرا لباعة متجولين، و التحفظ على 4231  قطعة من الأدوات والسلع مضبوطات الإشغالات، وتنفيذ 271  قرار إزالة للمباني المخالفة والتعديات على أراضي الدولة.

كما تم تنفيذ حملات صباحية ومسائية، بمدينه العلمين في مختلف المناطق، أسفرت عن ضبط 27 حالة إشغال طريق وتحرير 22 محضر بائع متجول، و 1700 قطعة مضبوطات الإشغالات.

وتضمنت الحملات، متابعه الإجراءات الاحترازية، لمنع انتشار فيروس كورونا و تنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء، في مختلف المناطق، ومنع تقديم الشيشة و تم تحرير 39  محضرا وضبط عدد 42 شيشة داخل مقاهي وكافيهات.

كما تم ضبط أعمال البناء المخالفة وتنفيذ قرارات الإزالة، وإيقاف أعمال البناء المخالف  والتحفظ على معدات البناء، أسفرت عن ضبط 63 من معدات وأدوات البناء في نطاق مدينه مرسى مطروح، و ضبط 27 من معدات البناء بالتنسيق مع مجلس مدينه العلمين.

كما أسفرت الحملات عن تحرير 27 محضر نظافة و 11 محضر بيئة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة