ألبوم "30" لـ أديل الأسرع مبيعًا فى 2021.. باع 261 ألف نسخة الأسبوع الجارى

الإثنين، 29 نوفمبر 2021 03:56 م
ألبوم "30" لـ أديل الأسرع مبيعًا فى 2021.. باع 261 ألف نسخة الأسبوع الجارى أديل
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حققت النجمة أديل إنجازًا مزدوجًا نادرًا ليصبح ألبوم "30" الألبوم الأسرع مبيعًا لهذا العام حتى الآن، والذي صدر في 19 نوفمبر الجاري، وحسب موقع cnn ، فإن الألبوم حقق مبيعات 261 ألف نسخة هذا الأسبوع فقط من ألبوم "30"، وهو الأول لأديل منذ 6 سنوات، كما أنه أصبح بذلك الألبوم الأكثر مبيعًا في الأسبوع الأول لطرحه خلال سنة 2021، حيث حقق مبيعات خلال الأسبوع الأول فقط بلغت 800 ألف نسخة.

تفاصيل مبيعات ألبومات أديل

و"30" أصبح رابع ألبوم للنجمة أديل، ويحتل صدارة ترتيب مبيعات الألبومات البريطانية، والتى سبقته بطرح ألبومات "25" و"21" و"19" التي عادت أيضًا بقوة هذا الأسبوع إلى قائمة الأسطوانات الأكثر مبيعًا، وحصلت تباعًا على المراكز الخامس عشر، والثامن عشر، والحادي والثلاثين.

وحافظت المغنية والملحنة والمؤلفة، البالغة 33 عاماً، للأسبوع السادس توالياً، على تصدرها سباق الأغنيات المنفردة مع أغنيتها الجديدة Easy On Me، محطمة بذلك رقمها القياسي الشخصي الذي كانت حققته من خلال أغنيتها Someone Like Youعندما بقيت في المركز الأول خمسة أسابيع.

ويشير عنوان "30" الذي اختارته للألبوم إلى عمرها عندما بدأت بتسجيله قبل ثلاثة أعوام، في مرحلة كانت حياة صاحبة أغنية hello تشهد سلسلة اضطرابات، بين طلاقها والتوقف المفاجئ لمسيرتها الفنية.

وعلى جانب آخر، يشار إلى أن إدارة القناة السابعة الأسترالية، أوقفت - فى وقت سابق - مذيعها مات دوران، عن العمل، على خلفية اعترافه خلال مقابلة كان يجريها مع النجمة أديل، بأنه لم يستمع لأحدث ألبوماتها الغنائية، وكان دوران، مقدم برنامج Weekend Sunrise، قد غادر إلى لندن لإجراء مقابلة مع نجمة البوب، أديل، 33 عاما، لكنه اعترف لها في سياق حديثه بأنه لم يستمع بالفعل لألبومها الجديد، ما اعتبرته إدارة المحطة بمثابة "إهانة" بحق المغنية.

وذكرت بهذا الخصوص صحيفة "الديلي تلجراف" البريطانية أن دوران أجرى مقابلة مع أديل استمرت ما بين 20 إلى 30 دقيقة، لم يسألها خلالها سؤالا واحدا عن ألبومها الجديد، وحين بادرت هي بسؤاله عن رأيه الشخصي في ألبومها الجديد، الذي يحمل اسم "30"، فاجأها دوران باعترافه أنه لم يستمع إليه في واقع الأمر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة