أكرم القصاص - علا الشافعي

فيلم Clifford the Big Red Dog يحقق 40 مليون دولار فى شباك التذاكر العالمى

الأحد، 28 نوفمبر 2021 11:00 م
فيلم Clifford the Big Red Dog يحقق 40 مليون دولار فى شباك التذاكر العالمى Clifford the Big Red Dog
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فيلم  Clifford the Big Red Dog إيرادات وصلت إلى 40 مليونًا و161 ألف دولار بدور العرض الأمريكية، منذ يوم 10 نوفمبر الجارى، وكان قد حقق العمل إيرادات وصل إلى 16 مليونًا و627 ألف دولار بـالعرض الافتتاحى للعمل بـ 3700 دار عرض أمريكية.

وانقسمت الإيرادات بين 93 مليونًا و968 ألف دولار بـ دور العرض الأمريكية، و193 ألف دولار في شباك التذاكر العالمى.

العمل الجديد من إنتاج Paramount Pictures، ومن المقرر أن يطرح الفيلم بـ عدد كبير من دور العرض حول العالم قبل انتهاء الشهر الجارى نوفمبر.

يدور فيلم الدراما العائلية Clifford the Big Red Dog بينما تكافح تلميذة المدرسة الإعدادية إميلي إليزابيث للتأقلم في المنزل والمدرسة، ومن ثم تكتشف وجود جروا أحمر صغيرًا، الذى سيصبح أفضل صديق لها، ولكن عندما تصبح كليفورد كلبة حمراء عملاقة في شقتها في مدينة نيويورك وتجذب انتباه شركة وراثية ترغب في شراء الحيوانات، يتعين على إميلي وعمها كيسي محاربة قوى الجشع أثناء هروبهم عبر مدينة نيويورك، وعلى طول الطريق، يؤثر كليفورد على حياة كل من حوله ويعلم إميلي وعمها المعنى الحقيقي للقبول والحب غير المشروط.

الفيلم الجديد مستوحى من شخصية سكولاستيك المحبوبة، حيث سيعلم كليفورد العالم كيف يحب الكبار.

فيلم Clifford the Big Red Dog من بطولة كل من داربي كامب، جاك وايتهول، إيزاك وانج، جون كليز، سيينا جيلوري، توني هيل، ديفيد آلان جرير، هوراشيو سانز، بول رودريجيز، راسل بيترز، كيث إيويل.

قام المخرج والت بيكر، بإخراج فيلم الدراما العائلية الجديد Clifford the Big Red Dog، وقام بكتابة الفيلم الجديد عدد من المؤلفين العالمين، وهم جاي شيريك، ديفيد رون، بليز همنجواي، جاستن مالين، إلين رابوبورت، وأخيرا نورمان بريدويل.

كما يجرى حاليًا إعادة تصوير بعض مشاهد فيلم مارفل الجديد Doctor Strange، الذى سيطرح تحت اسم Doctor Strange in the Multiverse of Madness، وذلك دون الكشف عن أسباب، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "hollywoodreporter"، على أن يكون الفيلم الجديد Doctor Strange in the Multiverse of Madness هو الجزء الثانى من فيلم Doctor Strange الذى طرح في هعام 2016، ومن المقرر أن يتم طرح الفيلم الجديد في مارس من العام المقبل 2022.

ووفقًا للتقرير الذى نشر على موقع " hollywoodreporter"، يجرى تصوير وإعادة تصوير بعض المشاهد الخاصة بـ Doctor Strange in the Multiverse of Madness في سرية، لأنه على حسب مصادر مقربة من شركة مارفل، انه قرتت الشركة المنتجة إضافة وإعادة بعض المشاهد من جديد دون الكشف عن سبب، وذلك خلال الانتهاء من تصوير عدة اعمال أخرى منها Spider-Man: No Way Home.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة