أكرم القصاص - علا الشافعي

صحيفة إسبانية تكشف سر مشادة تشافي مع بدلاء فياريال

الأحد، 28 نوفمبر 2021 11:03 ص
صحيفة إسبانية تكشف سر مشادة تشافي مع بدلاء فياريال تشافي
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية عن سر المشاجرة بين تشافى هيرنانديز المدير الفنى لفريق برشلونة مع نظيره أوناى إيمرى مدرب فياريال عقب نهاية مباراة أمس، والتى حسمها البارسا بنتيجة 3 - 1، وأقيمت على ملعب "لا سيراميكا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالى 2021 - 2022.
 
وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن الطاقم الفني ومقاعد بدلاء فياريال ألقوا اللوم على تشافي على بعض التصرفات وبعض القرارات التحكيمية، أبرزها لقطة بيكيه ورفض الحكم احتساب ركلة جزاء واضحة لفياريال بعد لمس المدافع الكرة بيده داخل منطقة الجزاء.
 
وأضافت الصحيفة أن تشافي تحمل هجوما كبيرا من أحد مساعدي أوناي إيمري المدير الفني لفياريال، ولكنه أظهر شخصيته ولم يصمت ودافع هو الآخر عن نفسه وعن فريقه.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن المشادة استمرت داخل النفق المؤدى لغرف خلع الملابس بسبب الأجواء الساخنة التى شهدتها المباراة أمس.
 
وأوضح تشافي أن المشادة بينه وبين بعض أعضاء الجهاز الفني لفريق فياريال كانت بسبب التوتر، وهو أمر طبيعي يحدث فى معظم المباريات، مؤكدا أنه تصافح معهم فى النهاية.
 
 
سبورت
سبورت
 

وشهدت المباراة توترا فى الدقائق الأخيرة من المباراة مع نجاح برشلونة فى تحقيق فوزا قاتلا فى الدقائق الأخيرة، فى المقابل اعتراض فياريال على حكم المباراة. 

وسيطر التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول من اللقاء، والذى شهد إهدار فرص عديدة من جانب الفريقين، والتى كان أبرزها من جانب الهولندى ممفيس ديباى نجم برشلونة.  

وفى الشوط الثانى، نجح الهولندى فرانكى دى يونج فى تسجيل هدف البارسا الأول فى الدقيقة 48، ولكن حكم اللقاء ألغى الهدف، قبل أن تقرر تقنية الفيديو "فار" شرعية الهدف. 

وسجل النيجيرى سامو شوكويزى هدف التعادل لفريق الغواصات الصفراء فى الدقيقة 76، من تسديدة سكنت على يسار تير شتيجن حارس برشلونة.

ونجح ممفيس ديباى فى تسجيل هدف برشلونة الثانى فى الدقيقة 88، بعد مجهود فردى رائع. 

وأختتم البرازيلى فيليب كوتينيو ثلاثية برشلونة فى الدقيقة الرابعة من الوقت بدلا من الضائع للمباراة عن طريق ركلة جزاء. 

ورفع برشلونة رصيده للنقطة 23 ليحتل المركز السابع بجدول ترتيب الليجا، بينما توقف رصيد فياريال عند 16 نقطة فى المركز الثانى، ويتصدر ريال مدريد برصيد 30 نقطة.  

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة