أكرم القصاص - علا الشافعي

جامعة بنى سويف توقع بروتوكول تعاون مع المنظمة العالمية لخريجى الأزهر

الأحد، 28 نوفمبر 2021 12:51 م
جامعة بنى سويف توقع بروتوكول تعاون مع المنظمة العالمية لخريجى الأزهر بروتوكول تعاون
بنى سويف هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقع الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، والدكتور رمضان محمد حسان عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية ورئيس فرع المنظمة العالمية لخريجى الأزهر الشريف ببنى سويف، اليوم، بروتوكول تعاون مشترك بين جامعة بنى سويف و المنظمة، يأتى التعاون فى إطار الاهتمام المشترك بين الجانبين فى تحقيق التنمية المستدامة ورؤية الجمهورية الجديدة.

حضر مراسم التوقيع، الدكتور سامح المراغى نائب رئيس الجامعة لقطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وفضيلة الشيخ عصام حسنى عبد الحليم مدير عام منطقة بنى سويف الأزهرية والأمين العام لفرع المنظمة ببنى سويف.

وأوضح الدكتور منصور حسن، أن البروتوكول يهدف إلى إقامة ندوات تثقيفية وتوعوية مشتركة، وعمل دورات تدريبية، وقوافل طبية، ومعارض فنية متنوعة، بالإضافة إلى المشاركة فى المؤتمرات فى مختلف المجالات، وعمل المسابقات لاكتشاف المواهب فى الأنشطة المتنوعة من الشعر والإلقاء والإنشاد، على أن يلتزم كل طرف بتعيين منسق يقوم بإعداد البرامج التنفيذية والإشراف عليها وتقديم تقرير دورى عن الأنشطة المنفذة ومقترحات تطويرها.

جدير بالذكر، أهدى الدكتور رمضان محمد الدكتور منصور حسن مجموعة من الكتب من سلسلة إصدارات المنظمة عن مشروع تفنيد الفكر المتطرف.

 

6 (1)
رئيس جامعة بنى سويف مع عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة