أكرم القصاص - علا الشافعي

تشيلسي ضد مان يونايتد.. كاريك: البلوز لا يستحق ركلة جزاء وفخور باللاعبين

الأحد، 28 نوفمبر 2021 10:57 م
تشيلسي ضد مان يونايتد.. كاريك: البلوز لا يستحق ركلة جزاء وفخور باللاعبين كاريك
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر مايكل كاريك المدرب المؤقت لفريق مانشستر يونايتد، عن رضاه على مستوى اللاعبين خلال مواجهة تشيلسي، التي انتهت بنتيجة 1-1، مساء اليوم، الأحد، على ملعب "ستامفورد بريدج"، في قمة منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجارى.

وقال كاريك في تصريحاته عقب المباراة "كان أداء الفريق رائعاً من جميع النواحي، لقد دافعنا بشكل جيد ولا يمكنني لوم اللاعبين ولو قليلا"، وعلق على ركلة جزاء تشيلسي قائلا "لا أعتقد بأنها كانت ضربة جزاء على الإطلاق".

أضاف كاريك "فخور بما قدمه اللاعبين والمجموعة ككل طوال الأسبوع إذ عايشنا وضعًا صعبًا حاولنا الخروج منه بأفضل ما يمكن. ولكن ثمة شعور مرير بعض الشيء".

وتابع مدرب مانشستر يونايتد "محبط بعض الشيء لعدم فوزنا بالمباراة لن أكذب، من المحبط ألا تخرج فائزا عندما تكون متقدما بالنتيجة".

وواصل كاريك تصريحاته قائلا "كان لهم تسديدات وكنا نعرف بأن علي دي خيا القيام ببضع تصديات في المباراة. لكن ماعدا ذلك، شعرت بارتياح طوال المباراة".

بهذه النتيجة، يمتلك تشيلسى 30 نقطة يحتل بهم صدارة ترتيب الدوري الانجليزي، بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتى الوصيف برصيد 29 نقطة، ونقطتين عن ليفربول الثالث برصيد 28 نقطة، فيما يحتل مانشستر يونايتد المركز الثامن برصيد 18 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة