تشيلسي ضد مان يونايتد.. توخيل: أشعر بخيبة أمل وفعلنا ما يكفى للفوز

الأحد، 28 نوفمبر 2021 10:01 م
تشيلسي ضد مان يونايتد.. توخيل: أشعر بخيبة أمل وفعلنا ما يكفى للفوز توخيل
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي، شعوره بخيبة أمل عقب تعادل البلوز مع مانشستر يونايتد، بنتيجة 1-1، مساء اليوم، الأحد، على ملعب "ستامفورد بريدج"، في قمة منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجارى.

وقال توخيل في تصريحاته عقب المباراة: "نقدم الكثير ونلعب هذه المباريات الجيدة ونشعر بخيبة أمل للتعادل، لقد فعلنا ما يكفي ولعبنا بأقصى الحدود للفوز بهذه المباريات، على مدار موسم طويل تخسر النقاط وتحاول استعادتها وهذا ما نفعله".

وأضاف توخيل "لعبنا مباريات ممتازة ضد بيرنلي ومان يونايتد وشعرنا بخيبة أمل بعض الشيء لقد فعلنا ما يكفي ولعبنا بأقصى الحدود للفوز بهذه المباريات. على مدار موسم طويل تخسر النقاط وتحاول استعادتها وهذا ما نفعله"، موضحا "كان من الممكن الفوز في اللحظة الأخيرة. كان من الممكن أن تكون مستحقة ولكن حسنًا، لا بد لي من التعايش معها".

وواصل مدرب تشيلسي تصريحاته قائلا: "عندما تكون متقدم بـ4 نقاط ثم واحدة. أي شيء يحدث. نحن في منتصف السباق، وهو حيث نريد أن نكون".

وعلق توخيل على خطة مانشستر يونايتد قائلا "كان من الواضح تمامًا أنهم يلعبون بمهاجمين فقط ، لذلك لم نكن بحاجة إلى أربعة أو خمسة دفاع ، لقد كان لدينا ثلاثة دفاع ووضعنا ريس على الجانب الأيسر للحصول على مزيد من القوة الهجومية".

وأصبح تشيلسى يمتلك فى رصيده 30 نقطة يحتل بها صدارة ترتيب الدوري الانجليزي، فيما يحتل مانشستر يونايتد المركز الثامن برصيد 18 نقطة.

وتقلص الفارق بين تشيلسي صاحب صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي مع فريقى مانشستر سيتى الوصيف وليفربول صاحب المركز الثالث.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة