التوقيع للزمالك وخناقة مع هانى.. مفاجآت يعلنها محمد شريف

الأحد، 28 نوفمبر 2021 12:35 م
التوقيع للزمالك وخناقة مع هانى.. مفاجآت يعلنها محمد شريف محمد شريف
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الساعات الماضية ظهور محمد شريف لاعب فريق الأهلى فى أحد البرامج التليفزيونية، وفجر خلالها عدة مفاجآت، وتصريحات أثارت دهشة المتابعين، منها خلافه مع محمد هانى وتوقيعه للزمالك.

التوقيع للزمالك 

كشف محمد هانى عن أنه وقع لفريق الزمالك وقت كان إيهاب جلال مديرًا فنيًا للفريق، مقابل 3 ملايين جنيه لمدة 4 مواسم ونصف الموسم، فى حضور إسماعيل يوسف، ووكيل اللاعب، بالإضافة إلى لاعبين آخرين، إلا أن الصفقة فشلت بسبب دخول الأهلى فى مفاوضات مع محمد عنتر وقتها.

 الحزن بعد التعاقد مع بواليا 

وقال شريف إنه حزن بعد تعاقد الأهلى مع والتر بواليا، خاصة أن سبب الحزن هو الجلوس على مقاعد البدلاء بعد التعاقد مع والتر بواليا، لكنه "أى شريف" لم يعترض أو يفتعل أزمات وقام بالتركيز على مستواه الفنى فقط.

عروض تركيا والسعودية 

وفجر شريف مفاجأة أنه رغم تلقيه عروض قبل بداية الموسم من تركيا والسعودية إلا أن العرض السعودى ما زال موجودًا، قائلاً: "محمد شريف مهاجم تلقيت عروضًا من الدورى التركى والسعودى قبل بداية الموسم الحالى، لكن مازال الأخير موجود".

أتمنى انتقال طارق حامد للأهلى

قال محمد شريف إن عماد متعب هو أفضل مهاجم  فى تاريخ مصر، ووأيمن أشرف هو أفضل مدافع فى مصر وعمرو السولية أفضل لاعب وسط، واللاعب الذى اتمنى انضمامه للاهلى هو طارق حامد .

غرامة مالية بعد مشادة مع هانى

وأشار محمد شريف أن النادى الأهلى قام بتوقيع غرامة مالية عليه، بعد حدوث مشادة بينه وبين محمد هانى لاعب الأحمر أيضًا، وقال شريف: "حدثت من قبل مشادة مع محمد هاني كما يحدث فى أى ملعب وتم توقيع غرامة من الأهلي بعد المشادة مع هاني".

بحب عمرو دياب و ياسمين صبرى 

بحب أسمع عمرو دياب هو أفضل مطرب ومعه بهاء سلطان وبحب أشاهد ياسمين صبرى، هكذا قال محمد شريف عن انتماؤه الفنى، وما يفضله فى الفن والغناء، مضيفًا: "بالاضافة إلى سماع إليسا وشيرين ولو لم أكن لاعب كرة كنت هكون ضابط". 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة