إيرينا شايك بإطلالة سوداء بالكامل أثناء زيارة زوجها السابق.. اعرف الحكاية

الأحد، 28 نوفمبر 2021 05:00 ص
إيرينا شايك بإطلالة سوداء بالكامل أثناء زيارة زوجها السابق.. اعرف الحكاية ايرينا شايك
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت عدسات المصورين عدة صور لعارضة الأزياء إيرينا شايك زوجة الممثل برادلى كوبر السابقة، في إطلالة سوداء بالكامل، وذلك أثناء توجهها لزيارته في إطار الأخبار التي تفيد عودتها لعلاقتهما السابقة معًا، دون تأكيد أو نفى من أياً منهما، وهو ما ذكره تقرير موقع الديلى ميل خلال تقريره الأخير حولهما.

تقرير موقع ديلى ميل أضاف أن الثنائى الشهير ربما يخططا لعودتهما خلال الفترة المقبلة، خاصة أنهما منذ انفصالهما ولم تحدث بينهما أي مشكلات للعلن، بالإضافة لحالة التفاهم الكبيرة بينهما بخصوص تربية ابنتهما.

 

ايرينا شايك فى صورة أخرى
ايرينا شايك فى صورة أخرى

من ناحية أخرى سبق وطرحت شركة Searchlight Pictures فيديو ترويجى جديد لفيلم الممثل العالمى برادلى كوبر الجديد، الذى سيطرح تحت اسم  Nightmare Alley، ومن المقرر طرح الفيلم في دورالعرض المختلفة حول العالم في 17 ديسمبر المقبل، واحتوى الفيديو الترويجي الذى وصلت مدته إلى دقيقة و 50 ثانية، على مجموعة من اللقطات التشويقية الجديدة لأبطال الفيلم الجديد Nightmare Alley.

 

ايرينا شايك
ايرينا شايك

تدور أحداث فيلم Nightmare Alley في إطار من التشويق والإثارة، حيث يتعاون شاب محتال طموح يمتلك القدرة على التلاعب بالناس بذكائه ولبقاته في الحديث يدعي كارني، ويجسده برادلي كوبر، مع طبيبة نفسية وتجسدها كيت بلانشيت، حيث يخوض الثنائي مغامرة خطيرة من النصب والخداع.

فيلم الدراما الجديد Nightmare Alley، من بطولة برادلي كوبر، وكيت بلانشيت، وروني مارا و بول أندرسون، وويليم دافو ورون بيرلمان وتوني كوليت.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة