أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد داود: بحب السينما أكتر من الدراما.. مثلت فيلم رعب رغم إنى مابحبش النوع ده من الأفلام.. الفنان يكشف سر استمرار زواجه من النجمة علا رشدى.. ويؤكد: أنا أهلاوى بس مش متعصب وأصحابى بيتهمونى إنى بمثل

الأحد، 28 نوفمبر 2021 08:30 م
أحمد داود: بحب السينما أكتر من الدراما.. مثلت فيلم رعب رغم إنى مابحبش النوع ده من الأفلام.. الفنان يكشف سر استمرار زواجه من النجمة علا رشدى.. ويؤكد: أنا أهلاوى بس مش متعصب وأصحابى بيتهمونى إنى بمثل أحمد داود وعلى رشدى
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

النجم أحمد داوود هو واحد من النجوم الشباب الذين استطاعوا اثبات أنفسهم على الساحة الفنية بشكل كبير خلال الفترة الآخيرة، فنجح داوود فى بناء قاعدة جماهيرية له على مستوى الأعمال الدرامية، كما أنه يبحث خلال هذه الفترة على التركيز على الأعمال السينمائية، لذا استضاف برنامج "اه لو لعبت يا زهر" الذى يذاع على تلفزيون اليوم السابع، النجم أحمد داوود فى حوار خاص تحدث خلاله عن مجموعة من المواضيع، كان ابرزها حبه الشديد للسينما، حيث أكد داوود على انه يحب السينما أكثر من الدراما، نظراً لانه يشعر بأنها دائماً ما تكون مركزة، كما ان الأفلام تعيش مع الجمهور وقت أطول من الأعمال الدرامية، لذا فهو يحرص خلال هذه الفترة على التركيز فى الأعمال السينمائية.

 

من ناحية أخرى، أشار داوود إلى أنه ينتظر خلال الفترة المقبلة طرح فيلم "يوم 13" الذى انتهى من تصويره فى شهر مارس 2020، ويعد التجربة السينمائية الأولى التى تقدم بتقنية الـ3D ويشارك أحمد داود فى بطولته مع كل من دينا الشربيني وشريف منير ومحمد ثروت ونسرين أمين وأروى جودة وأحمد زاهر وفيدرا ومحمود عبد المغني ومجدي كامل ونهال عنبر ونهى عابدين ومحمد الصاوى، تأليف وإخراج وائل عبد الله، وتدور الأحداث في إطار الإثارة والتشويق والرعب.

احمد داوود
احمد داوود

وعلى الرغم من خوضه فيلم رعب، أشار داوود إلى أنه لا يحب أن يشاهد أفلام الرعب بشكل عام، ولا يفضل المشاهد التي تحمل مناظر دم، مؤكداً أن فيلم "يوم 13"،  ليس فيلم رعب بالشكل التقليدي الذى يتوقعه البعض، لكن تدور احداثه في إطار الإثارة والتشويق مع بعض مشاهد الرعب.

 

كما تحدث داوود خلال اللقاء عن تعاونه المتكرر مع النجمة دينا الشربيى، حيث كان أول تعاون بينهما في فيلم "هيبتا، ومن بعدها مسلسل "جراند أوتيل، ثم مسلسل "زى الشمس"، و"لعبة النسيان"، والآن تتكرر التجربة خلال فيلم "يوم 13"، مشيراً إلى انه يحب العمل معها، ويحبها أيضاً على المستوى الشخصى، وهى واحدة من صديقاته المقربات، وعندما سألته المذيعة عن النجمة التى يرغب فى العمل معها، أشار إلى انه يتمنى العمل مع منى زكى، وهند صبرى نظراً لأنه لم يتعاون معهما في أي من أعماله السابقة.

 

وأشار داوود خلال الحوار إلى أول تجربة سينمائية من بطولته، وهو فيلم "هيصة"، الذى يجسد فيه دور شاب يعيش في منطقة شعبية، يلعب كرة القدم ويهتم بالموسيقى، ما يجعله يواجه العديد من الصدمات من اجل تحقيق أحلامه، والعمل من تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن، كما أشار داوود إلى انه فى الحقيقة أيضاً يحب كرة القدم ويحرص على ممارستها مع أصدقائه مرتين فى الأسبوع، مؤكداً على أنه يشجع النادى الأهلى، ولكنه ليس متعصباً لدرجة تجعل أصدقائه يشكون فى انتمائه للنادى الأهلى، نظراً لأنه يكون هادئاً جداً حتى فى الأوقات التى يتعرض خلالها النادى للخسارة.

أما عن حياته الزوجية، أكد داوود أن سر حبه واستمرار زواجه من الفنانة علا رشدى على الرغم من أن معظم زيجات الوسط الفني لا تستمر، هو التفاهم، مؤكداً على أن هذه العلاقة بدأت بحسن نية، ثم تطور الأمر وتحول إلى حب، مشيراً إلى انهما دائماً ما يحرصان على التحدث في مشاكلهما حتى لا تحدث مرة أخرى، ولكن على الرغم من ذلك يحدث بينهما مشاكل مثل كل الأزواج، ولكنهم دائماً ما يحاولان ان يعملوا على حل هذه الأزمات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة