<
أكرم القصاص

مواعيد مباريات اليوم الأحد 28 / 11 / 2021 بالكونفدرالية

الأحد، 28 نوفمبر 2021 12:30 ص
مواعيد مباريات اليوم الأحد 28 / 11 / 2021 بالكونفدرالية  ايهاب جلال المدير الفنى لبيراميدز
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينشر "اليوم السابع" مواعيد مباريات اليوم الأحد الموافق 28 / 11 / 2021 بالكونفدرالية حيث تقام مباراتان تجمع المصرى البورسعيدى مع نظيره ريفرز يونايتد النيجرى على ستاد أنيمبا بمدينة أبا النيجيرية ويلاقى بيراميدز نظيره إيه إس مانياما الكونغولي بملعب الشهداء في العاصمة الكونغولية كينشاسا، ضمن مباريات ذهاب دور الملحق من البطولة الكونفيدرالية الأفريقية في نسختها التاسعة عشر.

موعد مباراة بيراميدز مع إيه إس مانياما الكونغولى

تقام مباراة بيراميدز مع إيه إس مانياما الكونغولي في الرابعة عصر اليوم الأحد – بتوقيت القاهرة - بملعب الشهداء فى مدينة كينشاسا العاصمة الكونغولية، فى ذهاب دور الـ32 التكميلي من بطولة كأس الكونفيدرالية، فيما يخوض مباراة الإياب يوم 5 ديسمبر المقبل بملعب الدفاع الجوي بالقاهرة.

وتأهل بيراميدز إلى هذه المرحلة بعد تخطيه عقبة عزام التنزاني في دور الـ 32 بعدما تعادلا في تنزانيا دون أهداف، وفاز بيراميدز بنتيجة 1-0 في القاهرة.

وبدير المباراة طاقم حكام من إثيوبيا بقيادة الحكم بيلاي تاديسي، ويعاونه كيندي موسي المساعد الأول، وجيزوا بيلباو المساعد الثاني، وليمي نيجويسي الحكم الرابع.

ويراقب المباراة أليكسيس ناشيمانا من رواندا، ويراقب الحكام عبده علي محمد من جيبوتي، ويراقب تطبيق إجراءات فيروس كورونا الطبيب جيسيلي ديميا من الكونغو.

موعد مباراة المصرى البورسعيدى مع ريفرز يونايتد النيجيري

تقام مباراة المصرى البورسعيدى مع ريفرز يونايتد النيجرى في الخامسة مساء اليوم الأحد –بتوقيت القاهرة - على ستاد أنيمبا بمدينة أبا النيجيرية ضمن مباريات ذهاب دور الملحق من البطولة الكونفيدرالية الأفريقية في نسختها التاسعة عشرة.

وتقام مباراة الليلة وسط حضور جماهيري، حيث يتسع ستاد إنييمبا، وهو من العشب الصناعي، لحضور 25 ألف متفرج.

ويدير اللقاء، طاقم تحكيم من النيجر، ويتكون من حكم الساحة محمد علي موسى، بمعاونة المساعدين عبد العزيز يعقوب ومامادو يحيى جادو، والحكم الرابع موسى أمادو.

وبلغ المصري البورسعيدي، بلغ دور الـ 32 الإضافي، على حساب سلطات الموارد الأوغندي بعدما تعادل سلبياً في مباراة الذهاب وفاز بهدف دون رد في لقاء العودة ، ووصل المصري إلى نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية عام 2018، قبل أن يودع المسابقة أمام فيتا كلوب الكونغولي، قبل أن يعود للمشاركة في الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم بعدما غاب عن المشاركة خلال الموسم الماضي.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة