أكرم القصاص

مصطفى محمد يبحث عن فوز جديد مع جالاتا سراي ضد ملطية سبور فى الدوري التركي

الأحد، 28 نوفمبر 2021 05:00 ص
مصطفى محمد يبحث عن فوز جديد مع جالاتا سراي ضد ملطية سبور فى الدوري التركي مصطفي محمد
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقود الدولى المصري مصطفي محمد، مهاجم منتخب مصر الأول، فريقه جالاتا سراي التركى عندما يحل ضيفا ثقيلا على نظيره يني ملطية سبور مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الدوري التركي.

موعد مباراة جالاتا سراي وملطية سبور
 

ويحل جالاتا سراي ضيفاً على بني ملطية في المباراة المقرر لها السادسة مساء اليوم الأحد، على ملعب مالاتيا ييني في الجولة الـ14 من مسابقة الدوري التركي للموسم الجاري 2021-22.

ويحتل جالطة سراي المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري التركي برصيد 21 نقطة من 6 انتصارات، و4 هزائم، و3 تعادلات ، ويقبع بني ملطية في المركز السابع عشر بجدول المسابقة برصيد 12 نقطة من 9 هزائم، و4 انتصارات.

ويدخل جالاتا سراي مباراته ضد بني ملطية بمعنويات مرتفعة بعدما حقق انتصاراً عريضاً على مارسيليا الفرنسي بنتيجة 4-2 في الدوري الأوروبي واقترب من التأهل لدور الـ16 من البطولة، ويسعي جالاتا إلى تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط أمام مستضيفه من أجل تعويض نتائجه المذبذبة هذا الموسم، والتي أدت إلى تراجعه في جدول ترتيب الدوري التركي.

وغاب الفوز عن الفريق المُلقب بـ الأحمر والأصفر ، في آخر جولتين بالمسابقة المحلية بعدما تعادل مع فاتح قرا جمرك بنتيجة 1-1، وخسر في الجولة الماضية من فنربخشة بهدفين مقابل هدف.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل جالاتا سراي كالتالي:

حراسة المرمى: موسيلرا.

الدفاع: يدلين، نيلسون، ماركاو، آنهولت.

الوسط: بيركان كوتلو، تايلان، ألكساندرو تشيكالداو.

الهجوم: مصطفى محمد، سفيان فيجولي، محمد كريم أكتوركوجلو.

وكانت اللجنة التأديبية في الاتحاد التركي قد قررت ايقاف فاتح تريم المدير الفني لفريق جالاتا سراي الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد، 5 مباريات بسبب طرده خلال المواجهة التي جمعت فريقه ضد فناربخشة في الدوري التركي.

وخسر جالاتا سراى أمام ضيفه فناربخشة بنتيجة 2 - 1 فى كلاسيكو تركيا على ملعب "تورك تيليكوم آرينا" ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة.

وفى الجهة الأخري  يسعى بنى ملطية لتحقيق نتيجة إيجابية أمام ضيفه سراي للهروب من المراكز المتأخرة في جدول ترتيب الدوري التركي.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة