أكرم القصاص

مان سيتي ضد وست هام.. رياض محرز وبن رحمة يعانيان فى الدورى الإنجليزى

الأحد، 28 نوفمبر 2021 11:00 ص
مان سيتي ضد وست هام.. رياض محرز وبن رحمة يعانيان فى الدورى الإنجليزى سعيد بن رحمة
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدت تقارير صحفية جزائرية تخوفها حول مستقبل سعيد بن رحمة نجم منتخب الخضر مع فريقه وست هام يونايتد فى الدوري الإنجليزي، بعدما نقلت صحيفة "الشروق" الجزائرية تقريرًا إنجليزيًا عن وجود أزمة بين ديفيد مويس المدير الفني للمطارق مع اللاعب الجزائري الدولي.

وتحدث التقرير عن وجود نية لدى مويس لإجراء بعض التعديلات على طريقة لعب وست هام وستكون على حساب بن رحمة، وتطرق موقع "هامرز نيوز" للحديث عن علاقة المدرب الأسكتلندى بصانع الألعاب الجزائرى، موضحة أن بن رحمة هو ضحية مويس المتوقعة فى تعديلاته، في إشارة إلى أن مويس لن يفكر كثيرا وسيختار بن رحمة ضحيته المفضلة، وهو الذي عارض فكرة ضمه الموسم الماضي وعامله معاملة قاسية جّدا.

وأضاف الموقع المقرب من وست هام أن جماهير النادي مقتنعة بأن مويس لا يحب بن رحمة.. وكان من النادر أن يلعب أساسيا في البداية، وعندما نجح في تثبيت أقدامه في التشكيل الأساسي عاد المدرب ليضغط عليه أكثر من اللاعبين الآخرين.

وأشار التقرير إلى أن جماهير وست هام مقتنعة أيضا بأن ديفيد مويس يعامل بن رحمة بقساوة حتى خلال هذا الموسم الذي يشهد تألقه، لأنه لا يتردد فى استبداله حتى لو لعب بشكل جيّد، ولهذا فهي تتوقع أن يبقى ضحيته الدائمة ولو أنه أكثر لاعبي النادي اللندني إبداعا ومهارة.

وعن أسباب ما تم وصفه بالقسوة تجاه بن رحمة، نشر التقرير تصريحات سابقة للمدرب التي قال فيها، "على بن رحمة أن يدرك أنه يجب أن يكون لاعبًا فى فريق بقدر ما هو فرد.. لم أكن لأفعل ذلك بطريقة أخرى"، في إشارة إلى إخراجه من حساباته الأساسية، وحتى بعد تألقه رفض الاعتراف بذلك صراحة، وأكد: "أعتقد أنه لم يدرك أنه كان جزءًا من فريق، وبأنه يتعين علينا القيام بكل ما يتطلبه الأمر معًا.. الآن وصل إلى هذه المرحلة وأصبح يسجل الأهداف.. هذا ما قدمناه له."

واختتمت الشروق تقريرها بالتأكيد على أن الجماهير الجزائرية استعادوا قصة محرز وجوارديولا فى مانشستر سيتي حيث يتواجد الجزائري معظم الوقت على دكة الفريق، ويخشون تكرار نفس السيناريو مع بن رحمة ومويس في وست هام.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة