أكرم القصاص - علا الشافعي

ياسر إبراهيم عن نهائى القرن:"اللقب الأغلى فى مسيرتى الكروية"

السبت، 27 نوفمبر 2021 10:16 ص
ياسر إبراهيم عن نهائى القرن:"اللقب الأغلى فى مسيرتى الكروية" ياسر ابراهيم مدافع الاهلى
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل ياسر إبراهيم مدافع النادى الأهلى، بذكرى تتويج ناديه بدوري الابطال الافريقى بعد الفوز بنهائى القرن الشهير، وكتب ياسر إبراهيم عبر حسابه على انستجرام :"الذكري السنوية الأولي علي اللقب الأغلي في خلال مسيرتي الكروية لحد الآن و بحمد ربنا أن انا كنت جزء من تحقيق اللقب، وإن شاء الله اللى جاي احسن ويكتب لنا التوفيق فيما هو قادم".

فى مثل هذا اليوم 27 نوفمبر 2020 توج النادى الأهلى بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه بعد فوز في الوقت القاتل على حساب الزمالك بنتيجة 2-1 باستاد القاهرة في المباراة النهائية، ليتأهل للمشاركة في كأس العالم للأندية بقطر، والتى توج فيها بالميدالية البرونزية.
 
تقدم الأهلي بهدف مبكر في الدقيقة الخامسة عن طريق نجمه عمرو السولية، ولكن الزمالك سجل هدف التعادل عن طريق محمود عبد الرازق شيكابالا في الدقيقة 31، وسجل الأهلي هدف الفوز في الدقيقة 85 عن طريق محمد مجدى أفشة من تسديدة صاروخية.
 
ونجح الأهلي في فك عقدته بعدما اقتنص لقب دوري الأبطال بعد غياب 7 أعوام كاملة منذ آخر تتويج عام 2013 وحقق اللقب بقيادة مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، بينما حل الزمالك وصيفاً بقيادة مدربه جايمي باتشيكو.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة