أكرم القصاص - علا الشافعي

مورينيو يؤكد صعوبة مواجهة تورينو ويكشف مشكلة جديدة تواجه روما

السبت، 27 نوفمبر 2021 10:10 م
مورينيو يؤكد صعوبة مواجهة تورينو ويكشف مشكلة جديدة تواجه روما مورينيو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق روما الإيطالى، على صعوبة مواجهة تورينو، المقرر لها مساء غد الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإيطالي على ملعب "الأولمبيكو".

وقال مورينيو في تصريحاته للموقع الرسمي لنادى روما "لن تكون مباراة سهلة، حتى من الإحصائيات يمكنك أن ترى أنهم فريق لا يضيع الكثير من الفرص، لذلك سنحتاج إلى أن نكون جيدين للغاية، خاصة من الناحية الهجومية لتسجيل الأهداف".

أضاف مورينيو "مع غياب كريستانتي، فييار وإيقاف فيرتو، من الواضح أن مشكلتنا هذه المرة في خط الوسط، لكن لدينا الآن المزيد من الخيارات مرة أخرى في مكان آخر".

وتابع مورينيو "كنت أعرف كل شيء عن شغف جماهير روما قبل مجيئي إلى هنا، كنت أتوقع ذلك، لقد تمسكوا بالفريق خلال كل شيء حتى الآن - سواء فزنا أم لا، أعتقد أن علاقتهم قوية مع هذا الفريق".

وواصل مورينيو تصريحاته قائلا "جيانلوكا مانشيني يمكن أن يكون خيارًا لنا في خط الوسط غدًا، نعم، لدينا عدد قليل من اللاعبين مثله القادرين على اللعب عدة أدوار مختلفة".

وكان روما اقتنص فوزا ثمينا من مضيفه فريق جنوى بثنائية نظيفة، في اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب "لويجى فيرايس"، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، للموسم الحالي 2021 – 2022.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة