أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب الجونة: متضايق من عدم زيادة الأهداف أمام إيسترن كومبانى

السبت، 27 نوفمبر 2021 10:36 م
مدرب الجونة: متضايق من عدم زيادة الأهداف أمام إيسترن كومبانى رضا شحاتة مدرب الجونة
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد رضا شحاتة المدير الفني  للجونة أن فريقه حصد ثلاث نقاط مهمة بعد الفوز على إيسترن كومبانى بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى العام.

وأضاف شحاتة في تصريحات تلفزيونية لقناة "أون تايم سبورتس 1"، "أشكر اللاعبين على الفوز خصوصا أن فريق الجونة مر بفترة صعبة خلال الفترة الماضية منها الإصابات وعدم التوفيق واللاعبين كانوا مضغوطين بسبب الهزائم".

وتابع رضا شحاتة، "متضايق بسبب عدم زيادة الأهداف أمام إيسترن كومبانى وأهدرنا العديد من الفرص أحب المكسب بـ"سكور" لأنه يجعل اللاعبين يثقون في أنفسهم وطول عمرى ببقى حريص على الأداء وليس المكسب فقط".

حقق نادى الجونة فوزًا مهمًا على فريق إيسترن كومباني بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد بتروسبورت فى ختام منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدورى الممتاز قبل توقف المسابقة.

سجل هدف الجونة الأول المهاجم خالد قمر في الدقيقة 32 بعدما انفرد بأحمد بوسكا ليضعها بيسراه على يسار حارس إيسترن كومبانى، وأضاف عمرو عبد الفتاح "عمورى" الهدف الثانى للجونة في الدقيقة 80 بعد متابعة لعرضية إسلام محارب ورأسية خالد قمر ليتصدى بوسكا لها ويتابعها عمرو طارق لتجد بوسكا في الموعد لترد لعمورى الذى يضعها بسهولة في الشباك.

بهذه النتيجة رفع الجونة رصيده إلى النقطة 7 في المركز الثانى عشر بعد أن لعب 6 مباريات فاز فى لقاءين وتعادل فى مباراة وخسر 3 مباريات وسجل لاعبوه 4 أهداف وتلقت شباكه 7 أهداف، فيما بقى إيسترن كومبانى في المركز الثامن عشر والأخير بدون نقاط بعد الهزيمة في 6 مباريات، سجل لاعبوه ثلاثة أهداف وتلقت شباكه 16 هدفا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة