أكرم القصاص - علا الشافعي

كلوب يتحدث عن إمكانية غياب محمد صلاح عن قمة تشيلسي بسبب أمم أفريقيا

السبت، 27 نوفمبر 2021 08:29 م
كلوب يتحدث عن إمكانية غياب محمد صلاح عن قمة تشيلسي بسبب أمم أفريقيا كلوب
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، على موقف الفرعون من المشاركة فى مواجهة تشيلسي مطلع العام المقبل نظرا لإمكانية تواجد محمد صلاح مع المنتخب الوطنى المشاركة فى النسخة المقبلة من كأس الأمم الأفريقية بين شهرى يناير وفبراير المقبلين.

وشارك محمد صلاح فى فوز ليفربول على ضيفه ساوثهامبتون بأربعة أهداف دون مقابل، فى المواجهة التي أقيمت مساء اليوم، السبت، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من مسابقة الدوري الإنجليزي بالموسم الجارى 2021-2022.

وقال كلوب في تصريحاته عقب المباراة والتى نشرتها شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، ردا على ما إذا كان الثلاثى محمد صلاح، وساديو ماني، ونابي كيتا متاحين لمواجهة تشيلسي يوم 2 يناير بسبب كأس الأمم الأفريقية، "لا نعرف حتى الآن، مازلنا فى محادثات عن ذلك".

وأضاف كلوب تعليقا على رباعية اليوم، "لدينا فريق جيد حقا، أنا سعيد جدًا بذلك، جيد حقا ما فعلناه حتى الآن ولكن علينا أن نستمر وسنستمر".

وتابع كلوب عن معادلة الرقم القياسي للنادي بتسجيل هدفين أو أكثر في 17 مباراة متتالية، "وظيفتي هى إعداد الفريق للفوز بمباريات كرة القدم لكن جودة اللاعبين تصنع الفارق في النهاية، لقد تعلمت الكثير من الموسم الماضي".

فى سياق متصل، أصبح محمد صلاح، وفقا لشبكة "أوبتا" المتخصصة فى الإحصائيات والأرقام القياسية، ثالث أكثر لاعب مساهمة بـ150 هدفا في الدوري الإنجليزي، بعدما صنع هدفا في فوز ليفربول على ساوثهامبتون اليوم، متفوقا على الثنائى سيرجيو أجويرو وهارى كين.

وساهم النجم المصرى بشكل مباشر في 150 هدفًا بالبريميرليج خلال 171 مباراة في المسابقة (108 أهداف، 42 أسيست)، فقط آلان شيرر وتييري هنري ساهما فى 150 هدفًا في عدد مباريات أقل من الملك المصري (148 مباراة، 163 مباراة) على الترتيب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة