أكرم القصاص - علا الشافعي

رامى عاشور بعد نجاح "أكلم مين": هخطب أروى جودة.. ودويتو مع أبو الروس قريبا

السبت، 27 نوفمبر 2021 10:55 ص
رامى عاشور  بعد نجاح "أكلم مين": هخطب أروى جودة.. ودويتو مع أبو الروس قريبا رامى عاشور
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف رامى عاشور، بطل الإسكواش، العديد من أسراره داخل الصندوق الزجاجى وخارجه بعد نجاح أغنيته الجديدة "أكلم مين" فى ظل دخوله عالم الغناء مؤخرا.

وأجرى رامى عاشور حوارا مع الزميلة ندى مجاهد على تليفزيون اليوم السابع، كشف خلاله العديد من كواليس حياته.

وأكد رامى عاشور أنه لم يتخل عن اللعبة التى مارسها لمدة 27 عاما، مشيرا إلى أنه لا يزال مهتما بالأكاديمية التى يديرها بجانب الغناء، مشيرا إلى أن خطوته القادمة غناء أغنية باسم فنانة شهيرة، مؤكدا فى الوقت ذاته صعوبة تقديم أغانى مهرجانات خاصة أنها لن تليق بشخصيته.

وأضاف عاشور، أن حسن أبو الروس من أقرب النجوم إلى قلبه نظرا لأنه يتمتع بشخصية تلقائية وطيبة، مشيرا إلى أنه يحترم كل قرارات نقابة المهن الموسيقية حول المهرجانات للصالح العام.

 

و شهد الحوار مداخلة هاتفية مع أبو الروس وكشف خلالها عاشور أنهما يتفقان على فكرة أغنية لتقديمها سويا خلال الفترة المقبلة. كما شهد الحوار فقرة أمثلة وفوازير وتطبيق حكم على نجم الإسكواش بإخبار والدته أنه تزوج دون علمها بعد فشله فى الإجابة على عدد من الأسئلة، إوأنها صدمت فى البداية ثم دخلا فى وصلة هزار معا، ومن بعدها اختار فنانة يتزوجها كنوغ آخر من الحكم، ووقع اختياره على الفنانة أروى جودة.

فيما حدد عاشور خلال الحوار مواصفات فتاة أحلامه، قائلا، إنه لا يحب التكلف ويعشق البساطة والحياة السهلة والبنطلونات المقطعة وأنه لا يحب الحب الهايم، مؤكدا على رفضه فكرة جواز الصالونات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة