التعليم العالى تجدد دعوتها للتسجيل فى النسخة الثانية من المنتدى العالمى للتعليم

السبت، 27 نوفمبر 2021 05:00 ص
التعليم العالى تجدد دعوتها للتسجيل فى النسخة الثانية من المنتدى العالمى للتعليم الدكتور محمد الطيب مساعد وزير التعليم العالى للشئون الفنية
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جددت وزارة التعليم العالى الدعوة إلى المهتمين بشؤون التعليم للتسجيل والمشاركة فى حضور المنتدى العالمى للتعليم العالى والبحث العلمى فى الفترة من 8 إلى 10 ديسمبر بالعاصمة الإدارية الجديدة.
 
ونشرت الصفحة الرسمية لوزارة التعليم العالى فيديو جديد يدعو للتسجيل مؤكدة أنه من أجل فهم أفضل للعالم من حولنا ولنواكب المستجدات المستمرة فى كل المجالات ولنناقش مستقبل التعليم والبحث العلمى والتربية والعلوم والثقافة لنتعرف على آليات التطوير وتحديات التطبيق ونكون دائما رواد التغيير .. نجتمع فى مصر لرؤية المستقبل.
 
وكان الدكتور محمد الطيب مساعد وزير التعليم العالى للشؤون الفنية والمدير التنفيذى لمنتدى التعليم العالى والبحث العلمى، أكد أن هناك إقبالا كبيرا من جانب المهتمين للتسجيل والحضور فى النسخة الثانى من المنتدى العالمى للتعليم العالى والبحث العلمي (GFHS)، والذي يُعقد خلال الفترة من 8 إلى 10 ديسمبر 2021، بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بالتزامن مع استضافة مصر للدورة الـ14 للمؤتمر العام لمنظمة الإيسيسكو.
 
وأضاف الدكتور محمد الطيب فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أنه سيتم فتح باب التسجيل حتى نهاية الشهر الجارى، وذلك بهدف مشاركة أكبر عدد ممكن من المهتمين والباحثين فى حضور المنتدى.
 
ويتناول المنتدى العالمى للتعليم في نسخته الثانية العديد من المحاور الهامة، وتشمل مستقبل العمل، إعداد وتأهيل الطلاب وشباب الباحثين لوظائف المستقبل، واحتياجات أسواق العمل المحلية والدولية، في ظل تداعيات جائحة كورونا والتغيرات السريعة في مهارات التوظيف والطلب على سوق العمل التي فرضتها الثورة الصناعية الرابعة والخامسة، وجاهزية مؤسسات التعليم العالي والبحث العلمي للثورة الصناعية الخامسة، والتحول الرقمي وما بعده: "الشمولية والإتاحة والاستدامة".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة